Close ad

مؤمن زكريا جاهز لمواجهة الغرافة بالبطولة الآسيوية

4-3-2018 | 23:36
مؤمن زكريا جاهز لمواجهة الغرافة بالبطولة الآسيويةمؤمن زكريا

أجرى الفريق الكروي الأولى بالنادي الأهلي السعودي، مرانه الأخير بالعاصمة القطرية، استعدادا لمباراته أمام الغرافة القطري، غدا، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بمشاركة المصري الدولي مؤمن زكريا.

موضوعات مقترحة

وأكد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، فهد الزهراني، أن قائمة الفريق مكتملة والجاهزية من جميع النواحي لمباراة الغد، وعدم وجود أي غيابات.

أوضح أن إدواردو، مساعد مدرب الأهلي سيرجي ريبروف، تواجد في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، بسبب تأخر الأوكراني ريبروف بالوصول، ثم ذهب مباشرة إلى ملعب المباراة للتحضير لمواجهة الغرافة القطري.

أشار إلى كون رصيد فريق الأهلي النقطي جيد في دوري أبطال آسيا، وفي حال الفوز غداً سيكون طرفاً متأهلاً للدور الثاني، نافيا وجود أي إشكالية لناديه فيما يخص توحيد توقيت مباريات الأهلي والهلال في الدوري، وأنه يجب القيام بتعديل بعض حجوزات الطيران فقط.

وشدد إدواردو دوكامبو مساعد المدرب سيرجي ريبروف، على استعداد فريقه الأهلي لتحقيق الفوز ضد الغرافة وضمان التأهل للدور المقبل بالبطولة الآسيوية، قائلاً: "وضعنا الاستعداد الأمثل لمباراة الغد، لحصد النقاط الثلاث وضمان التأهل بنسبة كبيرة للدور الثاني، ولا توجد غيابات بالفريق، ولدينا معلومات كافية عن من سيواجهنا، والمواجهة لن تكون سهلة".

وفي السياق ذاته، تحدث نجم وسط فريق الأهلي السعودي، البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، عن مباراة الغد، بقوله: "نقوم بعمل جيد في البطولة الآسيوية، وكذلك في الدوري السعودي للمحترفين، ونريد مواصلة حصد الانتصارات وتصدر ترتيب المجموعة الأولى والمرور للدور القادم بدوري أبطال آسيا، وأنا جاهز لخدمة الفريق، وتحقيق الانتصار أمام الغرافة سيعزز حضورنا بالمسابقة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة