Close ad

الإسكندرية جاهزة لاستضافة بطولة مصر الدولية للتايكوندو

19-2-2018 | 16:42
الإسكندرية جاهزة لاستضافة بطولة مصر الدولية للتايكوندوبطولة مصر الدولية للتايكوندو

صرح المستشار محمد مصطفى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو، بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق لاستضافة بطولة مصر الدولية للتايكوندو، المقرر إقامتها يومي 24 و25 فبراير الجاري على صالة النادي الأوليمبي بمدينة الإسكندرية.

موضوعات مقترحة

وأكد مصطفى، أن مدينة الإسكندرية على أتم استعداد لاستضافة الوفود المشاركة والتي بدأت في الوصول منذ الأمس.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على لجنة كبار الزوار واللجنة القانونية، إن وضع البطولة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل واهتمام ودعم وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، أدى إلى تعاون أكبر من الأجهزة التنفيذية والسياسية بمحافظة الإسكندرية.

وأضاف مصطفى، بالنيابة عن مجلس إدارة الإتحاد، أوجه الشكر للمهندس خالد عبدالعزيز لدعمه الكبير للبطولة، كما أوجه الشكر للمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة النادي الأوليمبي وعضو مجلس النواب، لاستضافة البطولة و تذليل كافة العقبات التي تواجهنا.

وأضاف مصطفى، تشهد البطولة إقبال شديد بمشاركة ٣٩ دولة بإجمالي ٢٩٧ لاعبا ولاعبة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والحكام واللجان، وهذا الإقبال يدل على أهمية هذه البطولة المصنفة من قبل الاتحاد العالمي للتايكوندو G2، حيث تحرص جميع الدول على المشاركة بها لحصد النقاط التي تضاف إلى التصنيف الدولي والأوليمبي للاعبين.

وتتكون اللجنة العليا للبطولة من كابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري، رئيسًا، وعضوية جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم : خالد فوزي (نائب الرئيس)، محمد مصطفى، إيهاب جابر، وخالد محمود، ومحمد عبد المنعم، وأحمد سلطان، وكريم شبانة، ومحمد منير.

وتتكون اللجان كالتالي: اللجنة العليا للبطولة من كابتن إيهاب جابر (مشرف عام)، ودكتور وسام الغمري (مدير البطولة). لجنة المسابقات والملاعب من دكتور حاتم كمال (رئيس). اللجنة الأمنية من العقيد خالد عبد المنعم (مشرف عام)، والمقدم هيثم الألفي (رئيس). اللجنة الإدارية من الأستاذ كثراوي ذكي (رئيس). اللجنة القانونية من المستشار محمد مصطفى (مشرف عام)، والأستاذ علي زينهم (رئيس). لجنة كبار الزوار من المستشار محمد مصطفى (مشرف عام)، والمستشار يحيى شاهين (رئيس). اللجنة الطبية من دكتور حسن كمال (رئيس). لجنة المراسم من العقيد خالد عبد المنعم (مشرف عام)، و كابتن أحمد خضر (رئيس). لجنة المطبوعات من الأستاذ محمود الجوهري (رئيس). اللجنة المالية من أستاذ كريم شبانة (مشرف عام)، والأستاذ عبد الحميد عثمان (رئيس). لجنة الاستقبال والانتقالات من كابتن محمد إسماعيل (رئيس). لجنة التسويق و الإعلام من كابتن إيهاب جابر (مشرف عام)، و دكتور وليد الملاح (رئيس). لجنة التسجيل والعلاقات الخارجية من كابتن إيهاب جابر (مشرف عام)، وأستاذ محمد علي (رئيس). لجنة الإقامة و الإعاشة من أستاذ محمد عبد المنعم (مشرف عام)، وأستاذ أحمد فايز (رئيس). لجنة الحكام كابتن أسامة محمود (رئيس). لجنة الإعاشة بالملاعب من أستاذ أحمد هاني (رئيس). لجنة الأدوات و المخازن من أستاذ عمر (رئيس). لجنة السياحة و السفر من أستاذ أدهم يوسف (رئيس).

كما يشرف على البطولة كابتن محمد شعبان، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو، مندوبًا عن الاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيسًا للجنة الفنية.

وأنهى المستشار محمد مصطفى تصريحاته مؤكدًا أن جميع اللجان تعمل معًا وبالتوازي من أجل إنجاح البطولة وإخراج بطولة تليق باسم مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: