Close ad

نجم المقاولون الأسبق: "فزنا ببطولة إفريقيا بـ "الحب".. ولاعبو الزمالك مش عارفين هما عايزين آيه"

5-2-2018 | 10:45
نجم المقاولون الأسبق فزنا ببطولة إفريقيا بـ الحب ولاعبو الزمالك مش عارفين هما عايزين آيهجمال سالم، مدافع ونجم الجيل الذهبي لنادي المقاولون

قال جمال سالم، مدافع ونجم الجيل الذهبي لنادي المقاولون العرب، إن لاعبي الزمالك الحاليين لا يعرفون حتى الآن كيفية الاستفادة من إمكانات إيهاب جلال، أو منحه فرصة استغلال قدراتهم، مشيرًا إلى أن "لاعبي الزمالك مش عارفين هما عايزين آيه، كل لاعب ينزل بهدف مختلف عن الآخر، ولا بد أن يلعبوا كما يقول المدير الفني، وليس بدافع الهدف النابع من شخصه".

موضوعات مقترحة

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "التجانس لم يعد موجودا في عالم كرة القدم، أي لاعب يتعاقد معه النادي، يشارك بشكل سريع وأساسي، وينفذ ما يريده المدير الفني، المشكلة الأساسية لنادي الزمالك في لاعبيه".. و"الزمالك سوف يجهز فريقا جديدا للموسم الجديد، لو استغنى الزمالك عن 15 لاعبا واستكمل بنفس العدد، فسيكون هو الفائز".

واستطرد قائلا: إنه "من بين أسباب تحيق أي نادي للبطولات حب اللاعبين لبعضهم، وكان ذلك سببا في فريقه للإنجازات".

وأضاف "كنا 11 لاعبا لعبنا سويا لمدة 3 مواسم متتالية وكان بيننا علاقة طيبة وقوية للغاية، وحصلنا على بطولة إفريقيا مع النادي الأهلي في أسبوع واحد، ومن الظروف السعيدة أن المقاولين والأهلي لعبا على ملعب واحد في غانا، وكان وش السعد عليهما".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: