Close ad

تشيلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما

31-1-2018 | 10:27
تشيلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روماإيمرسون بالمييري
أ ف ب

عزز تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، صفوفه بضم المدافع البرازيلي-الإيطالي إيمرسون بالمييري، من روما الإيطالي، بعقد يمتد لأربعة أعوام ونصف عام.

موضوعات مقترحة

وأعلن النادي اللندني، في وقت متأخر ليل الثلاثاء، التعاقد مع الظهير الأيسر البالغ 23 عاما، على رغم أنه لم يشارك هذا الموسم سوى في مباراتين مع روما، بسبب إصابة في ركبته أبعدته عن الأشهر الثلاثة الأولى من الدوري الإيطالي.

ونقل موقع تشيلسي عن إيمرسون قوله: "جئت إلى هنا لأنه فريق رائع صاحب تاريخ عظيم.. اليوم، أنا أحقق أحد أحلامي بارتداء قميص فريق بهذه العظمة"، مضيفا "أتابع الكرة الإنجليزية منذ كنت في الخامسة عشرة من عمري.. إنها حقا لعبة جميلة هنا لكن من الأجمل أن أكون طرفا فيها".

وانضم إيمرسون إلى روما عام 2015، قادما من سانتوس، ونال العام الماضي الجنسية الإيطالية واستدعى إلى المنتخب الإيطالي فيمايو من قبل المدرب جانبييرو فنتورا، لكنه أصيب في المرحلة الأخيرة من الدوري الموسم الماضي، واضطر للانسحاب من التشكيلة.

وكان تشيلسي يستهدف أيضا لاعبا آخر من روما وهو المهاجم البوسني ادين دزيكو، لكن وسائل الإعلام الإيطالية رجحت ألا تتم الصفقة في الساعات القليلة المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة