Close ad

علي جبر: فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي غير قابلة للرفض وأشعر بالراحة للعب مع حجازي

29-1-2018 | 19:54
علي جبر فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي غير قابلة للرفض وأشعر بالراحة للعب مع حجازي علي جبر
أحمد عبد الرسول

أبدى علي جبر، مدافع منتخب مصر، سعادته البالغة، بإتمام انضمامه لصفوف فريق وست بروميتش، مؤكدا، أن اللعب فى الدوري الإنجليزي فرصة لا يمكن رفضها.

موضوعات مقترحة

وأعلن النادي الإنجليزي عصر الإثنين، عن إتمام التعاقد مع جبر، البالغ من العمر 29 عامًا، لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك المصري، ليشكل اللاعب بذلك ثنائيًا مصريًا فى دفاع الفريق مع زميله فى منتخب الفراعنة أحمد حجازي.

وقال جبر للموقع الرسمي لناديه الجديد: "بالطبع هي فرصة عظيمة أن تلعب فى الدوري الانجليزي الأفضل فى العالم".

وتابع: "أنا سعيد للغاية ومتحمس لتواجدي هنا. أتطلع بشدة لبدء مهمتي مع اللاعبين والفريق".

وأضاف: "أنا هنا لمساعدة الفريق، والقيام بواجبي، وأيا ما كانت أهداف الفريق، فسأقوم بمساعدته على تحقيقها".

وكون جبر مع حجازي- زميله السابق فى ناشئي النادي الاسماعيلي، وشريكه الجديد فى خط دفاع وست بروميتش- ثنائيا رائعا خلال مشاركة منتخب مصر فى بطولة الأمم الإفريقية فى العام الماضي، ليساهما فى وصول الفراعنة للمباراة النهائية.

وعلق جبر على العمل مع حجازي فى فريق واحد قائلا: "تحدثت مع حجازي كثيرا قبل إتمام الصفقة، وكنا على اتصال بشكل دائم".

وأضاف: "نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، ولعبنا سويا أيضا لوقت طويل. أشعر براحة شديدة للعب إلى جواره بسبب تجربتنا المشتركة مع المنتخب".

وكان جبر قد انتزع مكانا فى التشكيلة الأساسية للزمالك، منذ انضمامه له فى صيف 2014، قادما من الاتحاد السكندري، ليساهم فى قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري فى 2015، وكأس مصر فى 2016.

وشارك جبر فى 18 مباراة مع منتخب مصر، منذ أول ظهور له فى عام 2014، وكان ومعه حجازي من العناصر الأساسية التى ساهمت فى حسم التأهل لمونديال 2018 للمرة الأولى منذ 28 عاما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: