Close ad

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لطلائع الجيش

14-1-2018 | 03:36
اليوم الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لطلائع الجيشالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
أحمد الشامي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، الأحد، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، منح اللاعبين راحة من المران، اليوم السبت، بعد التتويج بكأس السوبر المحلي، على حساب فريق المصري، بالفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما عاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة مساء أمس، السبت، بعدما تخلف عن العودة مع بعثة الفريق ظهر اليوم.

وفضل البدري قضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، مع نجله الذي يعمل في دبي، على أن يعود مساء اليوم، لقيادة المران غدا.

كما وصل الرباعي عبدالله السعيد وشريف إكرامي ووليد سليمان وعمرو السولية، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي القاهرة عقب حصولهم على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بتأخير عودتهم للقاهرة إلى مساء أمس، السبت.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: