Close ad

قصة أسبوع كامل من المفاوضات بين أليكسيس سانشيز وقطبي مانشستر

12-1-2018 | 19:26
قصة أسبوع كامل من المفاوضات بين أليكسيس سانشيز وقطبي مانشسترجوارديولا وسانشيز ومورينهو
محمد فتح الله

احتلت مفاوضات مانشستر سيتي ومن بعده مانشستر يونايتد مع أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال الإنجليزي، صفحات الجرائد والمواقع الإنجليزية طوال الأسبوع الماضي.

موضوعات مقترحة

ويتبقى لسانشيز 6 أشهر فى عقده الحالي مع أرسنال، وسبق وله ورفض التجديد مع نادي العاصمة الإنجليزية، مما يعطيه الحق فى التوقيع لأي نادٍ أخر في يناير الجاري والانضمام إليه فى يونيو بالمجان.

ودخل نادي مانشستر سيتي في مفاوضات مع وكيل سانشيز منذ الجمعة الماضية، واستمرت المفاوضات إلى اليوم، حين عرض مانشستر سيتي على النجم التشيلي خيارين، أولهما دفع 20 مليون جنيه إستيرليني لأرسنال و 10 ملايين للاعب، أو الانتظار حتي يونيو ويحصل النجم التشيلي على 30 مليون إستيرليني كاملة، ليرد سانشيز برد قاطع يعبر فيه عن رغبته فى الانضمام للسيتي فى الشهر الجاري.

فى الوقت نفسه كان يبحث جوزيه مورينهو، المدير الفني لمانشستر يونايتد عن صانع ألعاب فى ظل تراجع مستوى الوافد الجديد هينريخ ميخيتريان، ليدخل على الخط ويقدم عرضاَ رسمياً أمس – الخميس – لأرسنال بقيمة 25 مليون يورو وهو ما يفوق عرض غريمه التقليدي مانشستر سيتي بـ5 ملايين، ولم يتلق الشياطين الحمر رداً حتى اللحظة على هذا العرض.

ونشرت الصحف الإنجليزية صباح اليوم أخبارًا تشير إلى انزعاج المسئولين في مانشستر سيتي من مطالب سانشيز المادية، إذ يريد بطل أمريكا الجنوبية 300 ألف إستيرليني إسبوعياً، ليرد ممثل النادي بسؤاله هل تريد المال أم صناعة التاريخ بحصد البطولات؟!.

وأعلنت صحيفة الميرور الإنجليزية أخر تطورات المفاوضات مساء اليوم الجمعة، وهي انسحاب مانشستر سيتي رسميًا بسبب مبالغة سانشيز في مطالبه المادية، ليبقى مانشستر يونايتد وحيدًا فى سباق التوقيع مع نجم أرسنال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة