Close ad

أبوريدة والخطيب يشكران الإمارات على استضافة السوبر.. وحلبية: الشيخ زايد صاحب فضل على مصر

24-12-2017 | 14:37
أبوريدة والخطيب يشكران الإمارات على استضافة السوبر وحلبية الشيخ زايد صاحب فضل على مصرمؤتمر مباراة السوبر
أحمد الشامي

وجه هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لدولة الإمارات على استضافتها لمباراة السوبر المصري، بين الأهلي والمصري البورسعيدي، مؤكدًا، أنه في خلال السنوات الصعبة الماضية، عندما كنا نعاني من أزمات في تنظيم معسكر للمنتخب لا يتأخرون علينا.

موضوعات مقترحة

وأشار "أبو ريدة" خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، الذي تعقده الشركة الراعية لاتحاد الكرة، اليوم الأحد، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تنظيم فعاليات مباراة كأس السوبر، إلى قرب رجوع الجماهير للمدرجات مرة أخرى في الدور الثاني لبطولة الدوري العام.

كما وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة، على مواقفها الرياضية والسياسية تجاه مصر، وهو ما يجعله يطمئن على الأمة العربية ونهضتها في كل المجالات.

وأضاف "بيبو" خلال كلمته بالمؤتمر: "أهنئ الاتحاد المصري لكرة القدم بالوصول إلى كأس العالم، وأشكر الشركة الراعية على أسلوب التنظيم، وفي النهاية هي مباراة كرة قدم، نسعى إلى أن نسعد بها، وتليق بكرة القدم المصرية".

فيما أوضح سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن فريقه يخوض كأس السوبر المحلي لأول مرة، متمنيًا أن يتكرر هذا الأمر في كل موسم.

واستطرد قائلًا: "الشيخ زايد صاحب فضل كبير على مصر، في الرياضة، والزراعة، والعديد من المجالات".

من جانبه، قال محمد كامل، رئيس الشركة الراعية للكرة المصرية، إن مباراة السوبر تعتبر عيدًا للشركة، التي ينتظر عمالها هذا الحدث، لاسيما وأن الشركة لا تشعر أنها ضيفة على دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأشار كامل، إلى أن الجميع ينتظر مباراة السوبر، ومكان إقامتها، فهي باتت منتجًا كبيرًا، وفخرًا للشركة، أنها تحمل علم مصر وتطير به إلى الإمارات، موجهًا التحية إلى ناديي المصري والأهلي.

واستطرد قائلًا: "هناك إقبال كبير على شراء التذاكر لمشاهدة ناديي الأهلي والمصري، وسوف تساعد الشركة الجمهور على الحضور، والسفر إلى الإمارات، وتذليل كافة العقبات أمام الجميع".

ويلتقي النادي الأهلي، مع المصري البورسعيدي، في الثاني عشر من شهر يناير المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات، ببطولة السوبر المحلي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: