Close ad

الأمن يوافق على حضور 60 ألف متفرج لقاء الأهلي وأتلتيكو مدريد

16-12-2017 | 14:01
الأمن يوافق على حضور  ألف متفرج لقاء الأهلي وأتلتيكو مدريدالأهلي وأتلتيكو مدريد
خـالد حسـين

تلقى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم مخاطبة رسمية من الجهات الأمنية، تفيد بالموافقة على طلب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حضور 60 ألف متفرج اللقاء الودي بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني، الذي سيقام يوم 30 ديسمبر الجاري.

موضوعات مقترحة

كان رئيس النادي الأهلي قد طلب من هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، التواصل مع الجهات الأمنية، للسماح بحضور 60 ألف متفرج لقاء الفريق الإسباني، الذي سيقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، تحت رعاية الأمير تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره أتلتيكو مدريد في لقاء ودي احتفالي تحت شعار "السلام ومواجهة الإرهاب"، وسيخصص العائد المادي من المباراة لمصلحة شهداء الوطن وضحايا الإرهاب، بينما تقام احتفالية فنية مصاحبة للقاء، تضم العديد من النجوم، فى مقدمتهم محمد حماقي، ورابح صقر، وأحمد الهرمي، ووليد الشامي.

وقد وجهت الإدارة الحمراء الدعوة لـ9 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق في تلك الاحتفالية، وهم: فهد المولد – اتحاد جدة السعودى، وأحمد خليل – الجزيرة الإماراتى، وعمر عبد الرحمن "عمورى" – العين الإماراتى، وإسماعيل مطر – الوحدة الإماراتى، وسيد ضياء – الرفاع البحريني، وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحريني، وتيسير الجاسم - أهلي جدة السعودي، وأسامة هوساوي - الهلال السعودي، وأحمد الفريدي - النصر السعودي.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: