Close ad

وزير الرياضة يتلقي دعوة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف 2017

11-12-2017 | 15:00
وزير الرياضة يتلقي دعوة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة
محمد الجوهري

استقبل المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين بمكتبه، عمرو فهمي، سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وقدم السكرتير العام الاتحاد دعوة رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لوزير الشباب والرياضة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف لعام 2017 والمزمع إقامته في دولة غانا 4 يناير المقبل، وكذلك بحث سبل نقل هذا الاحتفال، علي الهواء مباشرة للجماهير المصرية.

كما بحث وزير الرياضة مع السكرتير العام للاتحاد الإفريقي، تجديد توقيع اتفاقية مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة بعد عرضها علي مجلس الوزراء ومجلس النواب المصري.

وتناول اللقاء أيضا سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة، وتذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه المنتخبات والأندية المصرية التي ستشارك في بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

كما تم استعرض المهندس خالد عبدالعزيز سبل دعم الكرة النسائية خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن الوزارة ستتواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن العمل علي توسيع قاعدة الممارسة الرياضية للكرة النسائية.

ومن جانبه أكد عمرو فهمي على أهمية وجود الاتحاد الإفريقي بمصر كونها من المؤسسين للاتحاد، وأن هناك شراكة تاريخية بين مصر والاتحاد.

وفي نهاية اللقاء قدم عبدالعزيز التهنئة لعمرو فهمي على توليه منصب سكرتير عام الاتحاد الإفريقي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة