Close ad

تدريبات استشفائية للأساسيين في الأهلي.. ونجيب ومارسيلو جاهزان لمواجهة لمصري

25-11-2017 | 14:02
تدريبات استشفائية للأساسيين في الأهلي ونجيب ومارسيلو جاهزان لمواجهة لمصريمران الأهلي
أ ش أ

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأساسيون، الذين خاضوا مباراة الداخلية الليلة الماضية، تدريباتهم الاستشفائية، على هامش مران الفريق اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي.

موضوعات مقترحة

يذكر أن النادي الأهلي قد فاز أمس على نظيره الداخلية بهدفين نظيفين، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويستعد الأهلي لمواجهة النادي المصري البورسعيدي في الدوري يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كما أدى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، تدريبات استشفائية منفردة علي هامش المران، حيث يعانى ثقلا فى العضلة الضامة، مما أدى لعدم استكماله مباراة أمس أمام الداخلية.

بينما أدى رامي ربيعة، مدافع الفريق، جلسة علاج طبيعي في الجيم الخاص باللاعبين، حيث يواصل التأهيل، للتخلص من شد في العضلة الخلفية، الذي تعرض له أخيرا مع المنتخب الوطني، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق.

كما واصل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، تدريباته التأهيلية منفردا اليوم السبت، على هامش مران الفريق، حيث يعانى شدا فى العضلة الخلفية، الذى غاب على إثره عن مباراة فريقه أمس أمام الداخلية.

وقد شارك أحمد حمدي، لاعب الفريق، في المران الجماعي على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، بعد تعافيه من الإصابة، وانضم اللاعب لتدريبات الفريق بعد أن غاب عنها خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية، وخضوعه لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل.

وانتظم محمد نجيب، مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية، حيث كان اللاعب يعاني آلاما فى الحوض، غاب على إثرها عن مباريات الفريق الفترة الماضية.

وشارك حسين السيد "مارسيلو"، ظهير أيسر الفريق، في المران الجماعي، بعد أن تخلص من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق، حيث تعافى اللاعب من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، التى تسببت في غيابه عن قائمة الفريق في مباراة الداخلية الأخيرة بمسابقة الدوري.

وأصبح حسين السيد جاهزًا للدخول في حسابات الجهاز الفني للفريق خلال مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: