Close ad

المصري جاهز لمواجهة الأسيوطي.. وتعديلات طفيفة في صفوف اللاعبين

21-11-2017 | 20:26
المصري جاهز لمواجهة الأسيوطي وتعديلات طفيفة في صفوف اللاعبينلاعبو المصري خلال تدريباتهم استعدادًا للأسيوطي
بورسعيد خضر خضير

أنهى حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مران فريقه الرئيسى، تمهيدًا لمواجهة فريق الأسيوطى في الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم، والمقرر لها فى الثالثة إلا الربع، من بعد غدٍ، الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موضوعات مقترحة

وحرص العميد كعادته، على الاجتماع بلاعبيه، تحدث معهم عن الأخطاء التى وقعوا فيها أمام فريق المقاولون، وطالب بتجنبها فى مباراة الغد، كما شرح للاعبى خط الدفاع الثغرات التى يمكن أن تمنع وصول لاعبى الأسيوطى من الوصول نهائياً لمرمى المصرى، خاصة من عملية الاختراق من العمق.

وسد كل الثغرات أمام مهاجمى الفريق المنافس، ومنعهم من التسديد من خارج الـ 18، إلى جانب وقف أى هجمات من الأطراف، وشدد على مدافعى الفريق بالتركيز الجيد لحصد نقاط المباراة الثلاثة. 

فيما طالب لاعبى خط الوسط بالتحكم الجيد في وسط الملعب، وتمرير الكرات، والموازنة بين الدفاع والهجوم، والعمل على ضغط فريق الأسيوطى فى نصف ملعبه، والتسديد المكثف على حارس مرماهم، كما طالب رؤساء الحربة ببذل كل الجهد فى إحراز هدف مبكر، يساعد على هزيمة الفريق المنافس.

وركز الجهاز الفني على بعض الجمل التكتيكية، التى يمكن من خلالها التسلل بين دفاعات الأسيوطي، بعدما وضع حسام يده على نقاط القوة والضعف به من خلال تحديد الثغرات، وخصص حسام فقرة خلال مران الفريق، للتدرب على التسديد على المرمى من زوايا مختلفة. 

وهناك حالة تركيز شديدة يعيشها الجهاز الفنى واللاعبون، من أجل تقديم عرض قوى خلال المباراة، ويقوم المدير الفنى بعمل تغييرات طفيفة فى صفوف الفريق، نظراً لإيقاف ظهير المصرى، محمد حمدى، لحصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء الأخير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: