Close ad

الأهلي يشكو حكم النهائي الإفريقي.. و"طاهر": نواجه في كل مباراة فريقًا منافسًا وحكمًا ظالمًا

5-11-2017 | 11:55
الأهلي يشكو حكم النهائي الإفريقي وطاهر نواجه في كل مباراة فريقًا منافسًا وحكمًا ظالمًامحمود طاهر
خـالد حسـين

أعلن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الحكم بكاري جاساما الذي أدار نهائي دوري الأبطال الإفريقي في الدار البيضاء، بين الأهلي والوداد المغربي، أمس السبت.

موضوعات مقترحة

وقال "طاهر" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: إن للأهلي أكثر من دافع لتقديم الشكوى؛ منها ما جرى في المباراة النهائية، والأخطاء الجسيمة والواضحة والتي ارتكبها الحكم، سواء بقرارات خاطئة، أو تعمد عدم احتساب الوقت الضائع، بعدما امتلأ الملعب بدخان حجب الرؤية، فتوقفت المباراة بضع دقائق، ولم يضفها الحكم للوقت الضائع، إلى جانب عدم اكتراثه بهذا الدخان الذي ملأ أرجاء الملعب، وعدم الالتفات لشكوى لاعبي الأهلي من ذلك".

وأضاف رئيس النادي: "كان الأهلي يواجه هذا التعنت التحكيمي الواضح والفاضح في مبارياته الإفريقية الأخيرة، مما جعل الفريق في البطولة يواجه في كل مباراة فريقا ينافسه وحكما يظلمه، وهو الأمر الذي لم يعد يقبل السكوت؛ ولهذا يضطر الأهلي للتقدم بهذه الشكوى مرفقا بها كافة المستندات والصور والفيديوهات التي تؤكد هذه الحقوق الضائعة للأهلي".

وكان الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارته أمام الوداد المغربي بملعب محمد الخامس، بهدف دون رد، فيما كان لقاء الذهاب في برج العرب بالإسكندرية قد انتهى بالتعادل الإيجابي (1/1).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة