Close ad

عبدالحفيظ: طالبنا "الكاف" بخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل

22-10-2017 | 22:48
عبدالحفيظ طالبنا الكاف بخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبلسيد عبدالحفيظ
أ ش أ

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن النادي أرسل طلبا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل خوض مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي الأحد المقبل.

موضوعات مقترحة

وأوضح عبد الحفيظ - في تصريح اليوم الأحد - أن الأهلي ما زال ينتظر رد الاتحاد الإفريقي، لتحديد الموعد النهائي للمباراة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار إلى أن لاعبي الفريق أدوا بشكل أكثر من رائع خلال مباراة اليوم أمام النجم الساحلي، مضيفا أن الأهلي حقق إنجازا بالوصول إلى المباراة النهائية، ولكنه لم يحقق هدفه بعد، وهو تحقيق اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن مؤمن زكريا تعرض في مباراة اليوم لثقل في العضلة الضامة، بينما أصيب وليد أزارو بثقل في العضلة الخلفية.

كان الأهلي قد حقق فوز كبيرا "6-2" على النجم الساحلي، ليتأهل لمواجهة الوداد المغربي في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إن صالح جمعة تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة النجم الساحلي.

وأضاف البدري - خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة - أنه قرر تغيير صالح جمعة في الشوط الأول، بعد أن تأكد من عدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة