Close ad

"مرتجي": هدفي خدمة القلعة الحمراء.. وضحيت بمنصب النائب لأن "الأهلي فوق الجميع"

5-10-2017 | 11:33
مرتجي هدفي خدمة القلعة الحمراء وضحيت بمنصب النائب لأن الأهلي فوق الجميع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي السابق
خـالد حسـين

أعلن خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، والمرشح خلال الانتخابات المقبلة، أسباب تنازله عن خوض السباق على منصب نائب الرئيس، ضمن قائمة محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي.

موضوعات مقترحة

وقال "مرتجي" في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ضحيت بمنصب النائب لأني أعي تمامًا معنى الأهلي فوق الجميع، وأنه ليس شعارًا فقط بل هو يقين، ويكفيني شرفًا أن أكون أحد أبناءه المخلصين".

وأكد "مرتجي" في تصريحات سابقة لـ"بوابة الأهرام"، أن دوره داخل النادي الأهلي لن يتوقف وسيواصل خدمة الكيان بغض النظر عن المناصب، مثلما هو حال كافة أفراد عائلة مرتجي، التي خدمت النادي الأهلي لعشرات السنوات.

وكانت الصفحة الرسمية للمهندس خالد مرتجي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلنت تنازله عن رغبته في الترشح على منصب نائب رئيس النادي، بعد اتفاقه مع "بيبو" على تولي مهام عالمية يخدم من خلالها القلعة الحمراء.

وأضافت أنه تم وضع بنود لملف واضح للعلاقات الدولية الرياضية، وهو الأمر الذي يستطيع القيام به، وبامتياز، خالد مرتجي، استغلالاً لعلاقاته الدولية في المجال الرياضي ولثقافته وحسن إدارته للأمور التي تعود بالإيجاب للنادي الأهلي وأبنائه من الرياضيين والشباب، على أن يعلن تفاصيل هذا الملف في المؤتمر الصحفي للكابتن محمود الخطيب.

وأكدت الصفحة، أن "مرتجي" أبدى استعداده التام للقيام بهذا الدور من خلال حبه وانتمائه وتاريخه داخل الأهلي، ونظرًا للمستقبل الذي يتمناه الجميع للنادي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: