Close ad

20 مرشحًا في انتخابات المصري البورسعيدي في اليوم الأول لفتح باب الترشح

30-9-2017 | 18:57
 مرشحًا في انتخابات المصري البورسعيدي في اليوم الأول لفتح باب الترشحلجنة تلقى أوراق ترشيح مجلس إدارة المصرى
بورسعيد خضر خضير

أغلقت لجنة تلقى طلبات الترشيح، لمجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، فى الخامسة مساء اليوم السبت، باب الترشيح عب انتهاء المدة الزمنية المقررة بثمان ساعات، بعد استلام أوراق 20 مرشحاً، على مقاعد نائب الرئيس وأمانة الصندوق والعضوية فوق وتحت السن.

موضوعات مقترحة

حيث تقدم سمير حلبية، بأوراق ترشيحه على منصب رئاسة النادي، فيما تقدم كل من اللواء ياسر سالم، وشريف عبد اللطيف، ومحمد أبو طالب، ومحمد الخولى على مقعد نائب الرئيس، فيما تقدم ، مجدي النقيب، ومحمود رسمي على مقعد أمانة الصندوق.

بينما تقدم كل من أشرف جاد العزبي، ومحمد خليفة محمد خليفة، وحامد إبراهيم أبو خاطرة، وحسن طارق عمار، وسمير مصطفى كمال التفاهني، وعدنان محمد سمير حلبية، علي إبراهيم محمد هلال، وعلي فكري علي المناوي، وغريب على حلاوة إسماعيل، ومحمد مسعد أحمد مراد، ومحمد مصطفى خالد، ووائل عوض محمد أحمد، على مقعد العضوية فوق السن، وعلى عضوية تحت 35 عاماً، تقدم أحمد عوض عبده.

وتستأنف اللجنة في التاسعة من صباح الغد، استقبال السادة أعضاء الجمعية العمومية، الراغبين في التقدم بأوراق ترشحهم حيث يمتد عمل اللجنة إلى الساعة الخامسة مساء، علما بأنه سيتم غلق باب الترشح نهائيا في الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق السادس من أكتوبر.


بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة