Close ad

المنسق العام للنجم الساحلي يزور بعثة الأهلي في تونس

28-9-2017 | 15:33
المنسق العام للنجم الساحلي يزور بعثة الأهلي في تونس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
أ ش أ

حرص سفيان الواردي، المنسق العام لفريق النجم الساحلي التونسي، على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فندق الإقامة بالعاصمة تونس قبل السفر إلى مدينة سوسة.

موضوعات مقترحة

وتحدث الواردي مع الكابتن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي، للتنسيق وترتيب إجراءات سفر بعثة الأهلي من تونس العاصمة إلى سوسة، مؤكدًا أنه وفر حافلتين الأولى للفريق والأخرى للوفد الإعلامي.

وأكد المنسق العام للنجم للساحلي لسمير عدلي، أن كافة الأمور جاهزة لاستقبال البعثة فور وصولها إلى سوسة، مشيرًا إلى أن ملاعب التدريب تم حجزها وفقًا للجدول التدريبي الخاص للأهلي.

وأوضح الواردي أن نائب رئيس نادي النجم الدكتور جلال كريفة، طالبه بالسفر إلى تونس العاصمة لترتيب كل الأمور وتلبية كل مطالب الأهلي.

وطلب سمير عدلي من الواردي توفير سيارة غدا لاستقبال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي ورئيس البعثة، فور وصوله مطار قرطاج، والتوجه بها إلى سوسة مباشرة.

وأشار مندوب النجم إلى أنه تلقى تعليمات من مسئولي ناديه بتلبية كل احتياجات الأهلي قبل المباراة التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، على استاد سوسة ضمن ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الأهلي سوف يتوجه عقب مران اليوم إلى سوسة للمبيت بها؛ استعدادًا لمواجهة النجم يوم الأحد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة