Close ad

بالمستندات.. مرتضى منصور يتقدم بطلب بسرعة الإفراج عن الشباب المحبوس

20-9-2017 | 21:17
بالمستندات مرتضى منصور يتقدم بطلب بسرعة الإفراج عن الشباب المحبوس مرتضي منصور
محمد دراز

قام المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بعمل توكيل صباح اليوم لـ 5 من المحامين للتحرك السريع في الخطوات القانونية للإفراج عن جماهير الوايت نايتس المحبوسين على ذمة قضية مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

موضوعات مقترحة


وتضمن التوكيل تنازل رئيس الزمالك عن الدعوى المدنية المرفوعة من جانبه على الشباب المقبوض عليهم، حفاظًا على مستقبلهم من الضياع.

كما تقدم المحامون بناء على طلب رئيس الزمالك، برفع طلب إلى رئيس نيابات غرب الإسكندرية ونائب المدعي العام العسكري، يتضمن تنازل رئيس الزمالك عن جميع القضايا المرفوعة منه وتنازله عن الدعوى المدنية.

وحرصًا من رئيس الزمالك على الإفراج السريع عن الشباب المحبوس، قام خلال الساعات الماضية بإجراء سلسلة من الاتصالات المكثفة مع المسئولين بالدولة لإنهاء كافة القضايا وسرعة الإفراج عنهم، خاصة أن معظمهم من شباب الجامعات.

وقد استقبل المستشار خلال الأسبوع الحالي حوالي 150 أسرة من أولياء الأمور الوايت نايتس فى النادي ، وتفهم موقفهم وقرر التنازل عن كافة القضايا بصفته رئيسًا للنادي ورمز للزملكاوية ، وأيضًا لحرصه علي مستقبلهم، وطلب من الجهات المعنية سرعة الإفراج عنهم.


المستنداتالمستندات

المستنداتالمستندات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة