Close ad

رئيس سموحة: أقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.. وأحذر من سماسرة الانتخابات

20-9-2017 | 12:20
رئيس سموحة أقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأحذر من سماسرة الانتخابات فرج عامر
محمود العربى

وجه فرج عامر رئيس نادي سموحة والفائز بالتزكية في انتخابات النادي، الشكر لجميع أعضاء النادي على الثقة الغالية، مؤكدا الاهتمام بكل كبيرة وصغيرة من مشاكل النادي.

موضوعات مقترحة

وستجرى انتخابات اختيار مجلس إدارة جديد لنادي سموحة يوم 3 نوفمبر المقبل على مقعد نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة فوق وتحت السن.

وأكد "عامر" خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": وقوفه على مسافة واحدة من جميع المرشحين حتي هذه اللحظة، احتراما للعملية الديمقراطية، مضيفا أن هذا لا يعني استغلال ذلك بمعرفة سماسرة الانتخابات ممن يدعون قربهم مني فليس هناك أقرب من أعضاء النادي مني .

وواصل رئيس سموحة بيانه قائلا: النادي يحتاج لبناء مشروعين عملاقين قيمتهما في حدود مليار جنيه، منها مجمع إسكواش يضم ٢٩ ملعبًا وملعب زجاجي رئيسي به مدرجات تسع ل ٣٠٠٠ متفرج، والدور الثاني الذي يحتاج لأربع صالات عملاقة، لتغطية جميع متطلبات النادي من ألعاب نزال وألعاب فردية وخلافه، وصالة مغطاة عملاقة مجهزة بإمكانيات عالمية وبها خدمات متطورة جدا ولابد من دعم ٣٨ لعبة رياضية إلي مستوي أعلي وأرقي، وحل المشاكل القانونية العالقة بفرع النادي ببرج العرب والتي تسبب فيها حاقد.

واستكمل قائلا: "هذا يتطلب حسن اختيار من يتعاون معي في مجلس الإدارة ولابد أن يكون مزيجا من الخبرة والشباب، ومع الاحترام للجميع لابد من اختيار من له تواجد حقيقي داخل النادي وله تجارب ناجحة سواء داخل مجلس الإدارة أو خارجه، لأن العملية ليست نزهة أو تفاخر بكونه عضو مجلس إدارة لنادي سموحة والمطلوب أكبر مما أن نتخيل، وسوف يتم إنجازه بشرط حسن الاختيار، وسنتطرق لكل التفاصيل بصراحة شديدة علما بأن أهم منصب هو نائب رئيس النادي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: