Close ad

مدرب الإسماعيلى يحذر من لقاء المقاولون ويشيد بـ"ودية" البلدية

13-9-2017 | 12:36
مدرب الإسماعيلى يحذر من لقاء المقاولون ويشيد بـودية البلديةمحمد محسن أبو جريشة
محمود العربى

حذر محمد محسن أبو جريشة مدرب الإسماعيلى من صعوبة المواجهة مع المقاولون العرب الأحد المقبل بالجولة الثانية من الدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة

واضاف مدرب الإسماعيلى أن فريق المقاولون يمتلك عناصر مميزة أصحاب مهارات بجانب الأداء الجماعي الذي ظهر عليه الفريق في أول لقاء بالدوري أمام الرجاء وانتهى بفوز المقاولون بثلاثية نظيفة.

وأكد أبو جريشة ثقته في قدرة لاعبي الإسماعيلي على تحقيق نتيجة ايجابية ومواصلة الانتصارات بعد الرباعية التي فاز بها الدراويش على الاتحاد السكندري في الجولة الأولى والعودة مرة أخرى للقاء في الشوط الثاني وقلب نتيجة المباراة لصالحهم بعد تأخرهم بهدفين.

وأشاد المدرب العام بالتجربة الودية أمام بلدية الإسماعيلية أمس الثلاثاء، والتى انتهب 4 – 1 لصالح الدراويش ووصفها بالمفيدة للفريق حيث تم منح الفرصة للبدلاء واللاعبين الجدد للوقوف على مستواهم وتجهيزهم بدنيًا وفنيًا بالشكل اللازم للاستفادة بهم في المباريات المقبلة.

وأضاف محمد محسن أن هناك انسجامًا واضحًا بين لاعبي الفريق وهو ما انعكس بالإيجاب على الأداء الجماعي والتفاهم داخل الملعب بجانب الروح القتالية والرغبة في عودة الإسماعيلى لتحقيق مركز متقدم في الدوري الموسم الحالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة