Close ad

أزمة بيان الأجانب تشتعل في الجبلاية.. ومجدي عبدالغني يقود المعارضة الجديدة

9-9-2017 | 19:34
أزمة بيان الأجانب تشتعل في الجبلاية ومجدي عبدالغني يقود المعارضة الجديدة مجدي عبدالغنى
محمد أبوالعينين

صدام قوى تتجه له الأنظار داخل اتحاد كرة القدم بين مجدى عبدالغني وأحمد مجاهد عضوى مجلس إدارة الجبلاية فى الساعات القليلة المقبلة، بسبب البيان الصادر من الاتحاد بشأن الرد على رفض الأهلى عدم مشاركة الرباعى الأجنبى المحترف معًا فى المباراة الواحدة والاكتفاء بـ 3 لاعبين فقط .

موضوعات مقترحة

وعلمت "بوابة الأهرام" أن مجدي عبدالغنى تقدم فعليًا بشكوى لهانى أبوريدة من إقدام أحمد مجاهد على إصدار بيان دون العرض على أعضاء الجبلاية ومن بينهم عبدالغنى وعصام عبدالفتاح وحازم امام ومحمد أبوالوفا لمجرد دخوله أى مجاهد فى مشكلة كلامية مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى.

وبدأ عضو المجلس يجهز لقيادة لوبى معارضة داخل المجلس يضم إلى جواره أكثر من عضو مثل كرم كردى وحازم إمام ومحمد أبوالوفا يطلب تحجيم نفوذ مجاهد فى ادارة المسابقات الكروية المحلية، خاصة وإنه ورط الاتحاد فى مشكلات سابقة مع أندية دورى القسم الثانى وكذلك اندية القسم الثالث بما أحدث فتنة كبيرة.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا أمس أكد خلال إقدامه على رفع عدد اللاعبين الأجانب فى القوائم إلى 4 لاعبين مع إشراك 3 لاعبين منهم بموافقة الأندية الكبيرة بما فيها الأهلى والزمالك بناء على توصية أحمد مجاهد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: