Close ad

أونيانجو ودفاع أوغندا الأفضل في التصفيات.. هل يضرب الفراعنة شباك الرافعات العاصية؟

5-9-2017 | 14:53
أونيانجو ودفاع أوغندا الأفضل في التصفيات هل يضرب الفراعنة شباك الرافعات العاصية؟التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم
محمد فاروق هندي

يلتقي منتخب مصر نظيره الأوغندي اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

موضوعات مقترحة

وينطلق اللقاء في تمام الثامنة مساءً باستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

ويصطدم الفراعنة اليوم بقوة الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو صلابة دفاعه، حيث ما تزال شباك الرافعات عاصية على المنافسين طوال تصفيات كأس العالم حتى الآن.
دينيس أونيانجو حارس المنتخب الأوغندي، وفريق صن داونز الجنوب إفريقي، المتألق اختير ضمن التشكيلة المثالية في التصفيات، لأكثر من جولة أخرها في الجولة الماضية.

كما أن خط الدفاع الأوغندي المكون من: نيكو وادادا - مورشيد جوكو - موانجانجا - جيوفرى والسموبى يعتبر الأقوى خلال تصفيات كأس العالم حتى الآن، ليس على صعيد القارة السمراء فقط، بل في التصفيات كافة، فشباك الرافعات الأوغندية لم تستقبل أي أهداف حتى الآن.

خاض منتخب أوغندا 5 مباريات في تصفيات كأس العالم حتى الآن، بدأها بالفوز على توجو في الدور التمهيدى، 3- صفر، و1 - صفر ذهاباً وإياباً، وفي دور المجموعات، تعادل مع غانا على ملعبها بدون أهداف، ثم تغلب على الكونغو ومصر بنتيجة واحدة 1- صفر في كمبالا.

ويتصدر منتخب أوغندا المجموعة برصيد 7 نقاط، متقدمًا بنقطة واحدة عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني بـ 6 نقاط، فيما تأتي غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين، ثم الكونغو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: