Close ad

الاتحاد السكندرى يفاوض "جدو" .. ورمزى يطلب فريقا ً كاملًا

28-7-2017 | 19:40
الاتحاد السكندرى يفاوض  جدو  ورمزى يطلب فريقا ً كاملًاجدو
بوابة الأهرام

بدأ الدكتور محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى فى اجراء مفاوضات مكثفة مع محمد ناجى جدو مهاجم المقاولون العرب الحالى من أجل استعادة خدماته بعد 7 سنوات كاملة من رحيله عن النادى .

موضوعات مقترحة

وأجرى رئيس الاتحاد برفقة وسيط اتصالات هاتفية مع جدو 32 عاما عرضا خلالها عليه العودة إلى الاتحاد السكندرى مقابل عقد مالى كبير لن تقل قيمته عن مليون و250 ألف جنيه سنويا خالصة الضرائب بالإضافة إلى حصوله على شارة قيادة الفريق فى الموسم المقبل بوصفه أقدم لاعبى الجيل الحالى فى النادى السكندرى الذى لعب له قرابة ست سنوات قبل انتقاله إلى الأهلى فى صيف عام 2010 .

فى الوقت نفسه ، طلب هانى رمزى المدير الفنى الجديد للفريق التعاقد مع مالايقل عن 10 لاعبين فى الميركاتو الصيفى لتدعيم صفوفه ومواجهة موجة الرحيل الكبيرة التى عانى منها الفريق وأسفرت عن بيع كاسونجو ومحمود السيد بالإضافة إلى انتهاء إعارة حازم إمام الصغير ومحمد سالم وإعارة أحمد الشيخ .

ويذكر أن عقد جدو مع المقاولون العرب انتهى منذ أيام بعد موسم واحد ارتدى خلاله قميص ذئاب الجبل وتحاول إدارة النادى القاهرى إقناعه بالتوقيع لمدة موسم آخر والبقاء بتوصية محمد عودة المدير الفنى.
 

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة