Close ad

"السبب اختراق حسابي".. ميدو ينفي سب وقذف "رئيس لجنة المسابقات".. ويؤكد تقديره واحترامه لـ "عامر"

16-7-2017 | 01:59
السبب اختراق حسابي ميدو ينفي سب وقذف رئيس لجنة المسابقات ويؤكد تقديره واحترامه لـ عامرأحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة
أ ش أ

نفى المدير الفني لفريق وادي دجلة لكرة القدم، أحمد حسام ميدو، ما تردد عن اتهامه بسب وقذف رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أنه يقدر عامر حسين ويحترمه.

موضوعات مقترحة

وقال ميدو، في تصريح للصحفيين، مساء أمس السبت، "تقدمت ببلاغ بسبب اختراق حسابي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكرر ما سبق وقلته، لا يمكن أبدا أن تصل الأمور إلى هذا الحد فقد يحدث خلاف أو انتقادات في العمل ولكن أخلاقي تجبرني على المواجهه والمصارحة في حدود الاحترام المتبادل".

وأشار ميدو إلى أن الإدارة القانونية بالنادي ستقوم بتقديم تظلم في اتحاد الكرة غدا، مضيفا: "الكل يعمل تحت مظلة اتحاد الكرة من أجل مصلحة الكرة المصرية، وفي حالة حدوث أي خلاف يتم حله داخل الأسرة الكروية... ولابد من تقديم التهنئة إلى أحمد حجازي لاعب الأهلي على عرض الانتقال للدوري الإنجليزي ونتمنى له التوفيق".

وكان اتحاد الكرة قد قرر إحالة المدير الفني لفريق وادي دجلة أحمد حسام ميدو إلى التحقيق لما بدر منه من تجاوزات في مباراة فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس مصر، وما صدر عنه من تصريحات بسبب قرارات لجنة المسابقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: