Close ad

"مورينيو" يؤكد غياب "بوجبا" عن ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي

26-4-2017 | 18:48
مورينيو يؤكد غياب بوجبا عن ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزيالفرنسي بول بوجبا

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، إن لاعبه الفرنسي بول بوجبا سيغيب عن صفوف الفريق خلال مباراته المقررة، غدًا الخميس، أمام جاره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة.

واضطر بوجبا للخروج في وسط المباراة خلال المواجهة مع بيرنلي، أمس الأول الأحد، بسبب الإصابة ولكنه لم يستطع التعافي في الوقت المناسب ليخرج من حسابات مورينيو في مباراة "ديربي مانشستر" المقررة غدًا.

ولدى سؤاله خلال المؤتمر الصحفي لفريقه، اليوم الأربعاء، قبل مباراة اليوم عن إمكان مشاركة اللاعب الفرنسي الدولي في مباراة الغد ، أجاب مورينيو ببساطة : "بول (بوجبا) ، لا".

ويفتقد مورينيو أيضًا جهود كل من زلاتان إبراهيموفيتش، وماركوس روخو، وخوان ماتا، وكريس سمولينج، وفيل جونز بسبب الإصابات، ولكنه أكد أن كلًّا من لاعبيه أنطونيو فالنسيا، وآندير هيريرا أصبح جاهزًا للمشاركة.

وقال مورينيو: "أثق في اللاعبين وسنبذل كل ما بوسعنا حتى الثانية الأخيرة من الموسم. يراودنا الأمل. نحن مقاتلون ، واللاعبون مقاتلون ، ونواصل العمل".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي، ويشتعل الصراع بينهما على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في المسابقة والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة