Close ad

مدير الكرة بالزمالك: نسعي لاستعادة لقب دوري الأبطال

26-4-2017 | 18:41
مدير الكرة بالزمالك نسعي لاستعادة لقب دوري الأبطالخالد جلال
الألمانية

أكد خالد جلال، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك المصري، صعوبة وقوة المنافسة داخل المجموعة التي وقع فيها فريقه عقب سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا اليوم الأربعاء،مشددًا على السعي لاستعادة لقب دوري الأبطال.

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك على رأس المجموعة الثانية بجانب اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد الزيمبابوي.

وشدد جلال، في تصريحات صحفية، تعليقًا على القرعة، على سعي الفريق الابيض وبقوة للتتويج باللقب القاري لتعويض جماهيره عن فقدان البطولة العام الماضي، عقب خسارته في النهائي أمام صن داونز الجنوبي إفريقي.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك أن الفرق المشاركة في دور الستة عشر للمسابقة هذا الموسم قوية، ولها خبرات عريضة في المنافسات القارية ومنها أصحاب ألقاب افريقية، مشيرًا إلى أنه برغم تلك الصعوبات فإن الفريق الأبيض سيخوض جميع مبارياته من أجل الفوز فقط دون النظر للمنافس حتى الوصول لمنصة التتويج.

وأوضح جلال "الزمالك يستهل دور المجموعات بمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي في القاهرة، وهو أمر لصالحنا لجعل الفوز عنوان ضربة البداية للأبيض داخل مجموعته خاصة، وأن الأهم في ذلك الدور هو تجميع أكبر قدر من النقاط وعدم التفريط في أي نقطة بسهولة".

واختتم جلال، تصريحاته مؤكدًا أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو يدرك جيدًا قوة المنافسة داخل المجموعة وفي باقي الأدوار النهائية، مشيرًا إلى أنه سيتم جمع المعلومات والتسجيلات للفرق المنافسة في أسرع وقت بناء على طلب المدير الفني.

ويسعى الزمالك، الذي توج باللقب في خمس مناسبات كان آخرها عام 2002، لإعادة البسمة إلى وجوه جماهيره مجددًا، عقب ابتعاده عن صراع المنافسة على لقب الدوري المصري، حيث يقبع حاليًا في المركز الثالث بفارق 21 نقطة كاملة خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر)، الذي بات قريبًا للغاية من الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة