Close ad

في مباراتي يومي الأربعاء والخميس.. نجوم كرة القدم اللبنانية يواجهون أساطير البرازيل

6-3-2017 | 00:33
في مباراتي يومي الأربعاء والخميس نجوم كرة القدم اللبنانية يواجهون أساطير البرازيل نجوم كرة القدم اللبنانية يواجهون نجوم البرازيل يومي الأربعاء والخميس المقبلين
أ ش أ

تُقام يومي الأربعاء والخميس المقبلين، مباراتا كرة قدم بين أساطير كرة القدم البرازيلية، الفائزين بلقبي كأس العالم 1994 و2002، وفرقتين من نجوم الأندية اللبنانية، تحت شعار "كأس العالم في لبنان ..الوحدة من أجل النجاح والتميز".

وتقام المباراة الأولى الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، على ملعب بيروت البلدي، واللقاء الثاني في الساعة السادسة من مساء الخميس، على صالات "فوتسال" في مجمع نهاد نوفل الرياضي، بالعاصمة اللبنانية بيروت.

موضوعات مقترحة

ويحضر على رأس الفريق البرازيلي، الذي سيصل إلى لبنان الثلاثاء المقبل، المدرب كارلوس دونجا، الذي رفع كأس العالم كلاعب في مونديال الولايات المتحدة عام 94، وكذلك ريفالدو، أفضل لاعب في العالم لعام 1999، الذي حمل كأس العالم في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002، كما سيصاحبهما 21 لاعبا آخرين، أبرزهم: كليبرسون وباولو سيرجيو وزي كارلوس وفيولا وادميلسون وجونينيو، والذين لعبوا مع أبرز الأندية الأوروبية.

وسيقود الفريق اللبناني المدرب أميل رستم، الذي أحرز أربعة ألقاب في الدوري اللبناني، مع فرق الحكمة والنجمة والصفاء، مع مشاركة فخرية للكابتن حسن شاتيلا، ليشكلا فريقا من كل أندية الدرجة الأولى، بقيادة قائد منتخب لبنان السابق، رضا عنتر، إضافة إلى عباس عطوي ومحمد حيدر ومهدي خليل وغيرهم.

من ناحية أخرى، وصل إلى لبنان بطل العالم في الأسلوب الحر فرناندو بيت، في جولة تستمر 20 يوما، يتحدث خلالها عن الأسلوب الحر، وتقديم العروض في عدد كبير من المدارس اللبنانية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة