Close ad

مرتضى منصور يعلن تفاصيل إنشاء قناتين لنادي الزمالك

22-1-2017 | 16:05
مرتضى منصور يعلن تفاصيل إنشاء قناتين لنادي الزمالكالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
أ ش أ

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنشاء قناتين للنادي.

وقال منصور، في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر نادي الزمالك، إنه سيتم توقيع عقد قناة الزمالك خلال ساعات، وسيتم تسميتها قناة "الزمالك الوطنية والكرامة"، موضحًا أن العقد يضمن للزمالك عدم تحمل أي تكاليف والإعلانات سيحصل منها الزمالك على 50%.

وأكد أن القناة الأولى ستكون منوعة وتشمل كل المجالات الرياضة والسياسة والفن وغيرها، بينما ستكون القناة الثانية رياضية فقط، وهنأ جماهير الزمالك قائلاً "خلال دقائق سيتم توقيع عقد قناة الزمالك المنوعة قناة "العاصمة 2".

وأضاف أنه توجد قناة ثانية للقلعة البيضاء حصلنا على موافقة الجهة الإدارية عليها، مشيرًا إلى أن الزمالك سيقوم بعمل شركة إعلانات من أجل الإنتاج، مؤكدًا أنه تم الحصول على جميع الموافقات المطلوبة، وقال إنه يتم حاليًا الاتفاق مع 2 من أفضل مقدمي التوك شو للقناة.

كما أعلن رئيس نادي الزمالك إنهاء صفقة حسام باولو مهاجم سموحة، وقال إنه أنهى الاتفاق مع فرج عامر رئيس سموحة على ضم باولو مقابل 6 ملايين جنيه، وتابع "باولو لاعب كبير وإضافة قوية لهجوم الزمالك".

وشدد رئيس نادي الزمالك على أن رمزي خالد لاعب خط وسط الفريق انتهت علاقته بالنادي، وقال إن رمزي خالد غير ملتزم ولا ينتظم في التدريبات.

ووجه رئيس الزمالك رسالة لأحمد دويدار مدافع الفريق "ستذهب لسموحة من أجل أن تعرف قيمة الزمالك وليس من الطبيعي أن تقول إنك لو حصلت على مليار جنيه لن تستمر في الزمالك.. الزمالك هو من أعادك للمنتخب".

وشن رئيس الزمالك هجومًا عنيفًا على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بسبب الإصابة التي تعرض لها أحمد الشناوي حارس الفريق الأبيض مع المنتخب أثناء المشاركة مع مالي في أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالجابون.

وأكد مرتضى منصور استعداده لسفر أحمد الشناوي إلى ألمانيا للخضوع لكشف طبي دقيق قبل العودة للملاعب مرة أخرى.

من جانبه، أكد سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة قناة العاصمة أنه تم الاتفاق بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منذ شهرين على إنشاء قناة النادي.

وقال حساسين "كنا نتفق على بعض التفاصيل والبنود، وأتممنا الاتفاق فجر اليوم، الزمالك سيحصل على بث قناة العاصمة 2".

وأضاف "الاتفاق بين الزمالك والعاصمة وإيهاب طلعت..والعائد سيكون 50% بعد عدم تحمل تكاليف الزمالك أي مقابل .. ومرتضى منصور يتحدث مع إعلاميين كبار لضمهم إلى القناة .. ومرتضى منصور رجل صادق ويسعى لخدمة الزمالك بإنشاء قناة عامة".
وتابع حساسين "نعد بأن تكون قناة الزمالك منافسة لكل القنوات الكبرى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: