Close ad

نتائج قرعة "الدورة العربية" الثانية عشرة لخماسيات كرة القدم فى "قنا"

20-11-2016 | 11:36
نتائج قرعة الدورة العربية الثانية عشرة لخماسيات كرة القدم فى قنا  جامعة جنوب الوادي
قنا - محمود الدسوقي
أسفرت قرعة منافسات الدورة العربية الثانية عشرة، لخماسيات كرة القدم، التي أقُيمت ، أمس السبت، بملاعب جامعة جنوب الوادي، عن ثمانى مجموعات، وضمت المجموعة الأولى، جامعات المنيا والإسكندرية ومدينة السادات ودمياط، وضمت المجموعة الثانية جامعات بنها ومعهد الجزيرة العالى ودمنهور والمستقبل.
موضوعات مقترحة


وضمت المجموعة الثالثة، التعليم العالى وكفر الشيخ والنهضة، والمجموعة الرابعة بنى سويف والفيوم وحلوان، وضمت المجموعة، الخامسة قناة السويس والأكاديمية العربية والسويس، وضمت المجموعة السادسة جامعات المنصورة وأسيوط والأزهر بأسيوط، وضمت المجموعة السابعة عين شمس والزقازيق والمنوفية، وجاءت الجامعة المنظمة جنوب الوادى في المجموعة الثامنة والأخيرة مع جامعتى أسوان وسوهاج.

ورحب الدكتور مصطفى النوبى، عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة، بالفرق المشاركة في البطولة، متمنيًا لهم منافسة شريفة، وتواصلاً طيبًا.

وأشار الدكتور محمود سيد عبد الصادق، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، إلى أن الجامعة بذلت قصارى جهدها، لتحقيق سبل الراحة للفرق المشاركة، مؤكدًا أن الجامعة تترقب سنويًا هذا العرس الرياضى .

وأكد مطاوع فكرى، مدير رعاية الشباب أن الجامعة حريصة، على نجاح هذه البطولة، وتنظيم كل الأنشطة التى تحقق التواصل بين الجامعات، علي أرض جامعة جنوب الوادى، لافتًا إلى أن فعاليات الافتتاح تضمنت فيلمًا تسجيليًا عن الأنشطة التي أقُيمت بالجامعة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: