Close ad

روني يعلن اعتزاله دوليًا بعد مونديال روسيا

30-8-2016 | 21:33
روني يعلن اعتزاله دوليًا بعد مونديال روسياواين روني
أ ش أ
أكد واين روني، قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ونادي مانشستر يونايتد، أنه سيعتزل اللعب الدولي بعد نهاية مونديال روسيا القادم في عام 2018.
موضوعات مقترحة


ومما يذكر أن روني (30 عامًا) احتفظ بشارة قيادة المنتخب الإنجليزي بناءً على قرار من المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة سام الارديس أمس الاثنين.

وقال روني الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 53 هدفًا خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء: "إنني أشعر أن مونديال روسيا سيكون الوقت المناسب كي أعلن بعده اعتزال اللعب الدولي".

ثم أضاف قائلاً "لقد بدأت اللعب على المستوى الدولي وأنا في السابعة عشر من عمري.. ومع بلوغي سن الثانية والثلاثين بعد عامين، سأكون قد لعبت مع منتخب بلادي لمدة 15 عامًا، وأعتقد أن هذا سيكون هو الوقت المناسب للاعتزال".

ويستهل منتخب إنجلترا مسيرته في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بمواجهة سلوفاكيا يوم الأحد القادم، وفي حال مشاركة روني فإنه سيتجاوز الرقم القياسي لعدد المشاركات الدولية والمسجل باسم ديفيد بيكهام برصيد 116 مباراة دولية.

من ناحية أخرى، أكد روني أنه لم يتحدث مع الارديس عن المركز الذي سيلعب فيه مع الفريق وقال: "بالتأكيد هو قرار المدرب.. إننا لم نتحدث في هذا الأمر، لكننا سنفعل خلال اليومين المقبلين.. وأنا مستعد للعب في خط الوسط أو مركز صانع اللعب أو فى خط الهجوم ".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: