Close ad

مرتديًا زى "هانبوك" التقليدي النمر "تشاورمي".. التميمة الرسمية لكأس العالم تحت 20 عامًا فى كوريا الجنوبية 2017

25-8-2016 | 13:03
مرتديًا زى هانبوك التقليدي النمر تشاورمي التميمة الرسمية لكأس العالم تحت  عامًا فى كوريا الجنوبية تشاورمي
أ ش أ
كشفت اللجنة المنظمة المحلية اليوم الخميس، عن التميمة الرسمية لكأس العالم تحت 20 سنة كوريا الجنوبية 2017. والتميمة هي عبارة عن نمر اسمه "تشاورمي" والذي يعني باللغة الكورية "النهوض بشكل مشرق مع شغف." وقد تم اختياره كونه يناسب الحماسة الكبيرة التي تنطوي عليها منافسات كرة القدم في هذه البطولة.
موضوعات مقترحة


يعتبر تشاورمي بمثابة تجسيد فريد لكوريا الجنوبية، هذه البلاد التي تحاول الموازنة بين التقاليد والثقافة الكورية المعاصرة، فهو يربط بين تاريخ كوريا بما أن النمور تعتبر عنصراً أصيلاً في الحكايات الكورية.

كما يرتدي تشاورمي الزيّ الكوري التقليدي "هانبوك"، بينما يروق مظهره العصري لجمهور المستديرة الساحرة من الشباب حول العالم.

وقد تم تصميم التميمة الرسمية لكي تعكس الإثارة التي تتحلى بها الجماهير من كافة أنحاء المعمورة. حيث يجسّد تشاورمي الشغف بالمستديرة الساحرة والروح الرياضية التي تتحلى بها هذه البطولة.

وبحسب تييري ويل، مدير إدارة خدمات التسويق لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم : "يمثل كشف النقاب عن التميمة الرسمية خطوة هامة أخرى بالنسبة إلى واللجنة المحلية المنظمة في إطار استعداداتنا لاستضافة كأس العالم تحت 20 سنة كوريا الجنوبية 2017 . وبما أن تشاورمي يجسّد مرح خوض اللعبة، فإن ذلك يجعل منه خير سفير سيُلهم اللاعبين والجماهير على حدٍّ سواء."

وسيلتقي تشاورمي مع الجماهير للمرة الأولى خلال مباراة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 والتي ستجمع بين كوريا الجنوبية والصين في ملعب كأس العالم في العاصمة سول في 1 سبتمبر، ومن ثم يُتوقع أن يستهلّ مع اللجنة المنظمة المحلية جولة حول المدن المستضيفة والتي تهدف إلى حثّ وتشجيع الفئة الشابة في كوريا الجنوبية على الانخراط في عالم كرة القدم والبطولة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة