Close ad

وادي دجلة يؤكد تمسكه بالفرنسي "كارتيرون" ويرفض رحيله إلى الأهلي أو الزمالك

21-8-2016 | 20:03
وادي دجلة يؤكد تمسكه بالفرنسي كارتيرون ويرفض رحيله إلى الأهلي أو الزمالكنادي وادي دجلة
أ ش أ
أكد حازم خيرت مدير نادي وادي دجلة والمسئول عن ملف كرة القدم بالنادي، أنه لا توجد أي نية لدى مجلس إدارة ناديه للاستغناء عن خدمات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بوادي دجلة.
موضوعات مقترحة


وكان مسئولو نادي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات مع الفرنسي كارتيرون خلال الفترة الأخيرة من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأبيض في الموسم الجديد، خلفا لمحمد حلمي الذي أقيل من منصبه عقب خسارة الزمالك من صنداونز الجنوب إفريقي، كما رشح البعض المدرب الفرنسي لتولي الإدارة الفنية للأهلي، خلفا للهولندي مارتن يول، حيث يبحث الناديان حاليا عن مدرب أجنبي مميز.

وقال حازم خيرت في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد: إن مجلس إدارة نادي وادي دجلة متمسك باستمرار كارتيرون على رأس الجهاز الفني لفريق الكرة، مشيرا إلى أنه لا توجد أي نية لدى مسئولي النادي للاستغناء عن خدماته لصالح الأهلي أو الزمالك.

وأوضح خيرت، أن إدارة وادي دجلة لم تتلق أي اتصالات رسمية من جانب مسئولي ناديي الأهلي والزمالك للتفاوض حول إمكان رحيل باتريس كارتيرون، مؤكدا أن مشوار المدرب الفرنسي مع دجلة لم ينته بعد، وأن النادي وضع خطة مستقبلية معه يتمنى تطبيقها في الفترة القادمة.

وعن صفقات دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أشار خيرت إلى أن النادي اكتفى بالصفقات التي أبرمها حتى الآن والتي يعد أبرزها الغاني صامويل أفوم مهاجم سموحة ويانج بويز السويسري ، والمالي أبو بكر ديارا مدافع الإفريقي التونسي، بالإضافة إلى يوسف أوباما وإبراهيم عبد الخالق ثنائي الزمالك، وعرفة السيد وعلاء علي من طلائع الجيش.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة