Close ad

المصري البورسعيدي يتعاقد مع حمادة طلبة لمدة موسمين

2-8-2016 | 18:03
المصري البورسعيدي يتعاقد مع حمادة طلبة لمدة موسمينحماده طلبة
أ ش أ
أنهي مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية اليوم الثلاثاء، إجراءات التعاقد مع حمادة طلبة مدافع الزمالك ومنتخب مصر، حيث قام اللاعب بالتوقيع للمصري لمدة موسمين، وذلك بحضور علي الطرابيلي أمين الصندوق ووليد بدر المدير الإداري للفريق.
موضوعات مقترحة


ومن المقرر أن ينتظم اللاعب حمادة طلبة خلال الساعات القليلة القادمة في المعسكر المغلق لفريق المصري، والمقام حاليًا ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن اللاعب حمادة طلبة الذي يجيد اللعب في جميع مراكز خط الدفاع يبلغ من العمر 34 عامًا وهو من ناشئي نادي المريخ البورسعيدي والذي لعب لصفوفه لسنوات قبل أن ينتقل إلى فريق أسمنت السويس، ومنه إلى فريق سموحة مطلع موسم 2011/2010، حيث لعب معه لموسمين قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق "مصر المقاصة" ومنه إلى الزمالك حيث انضم له مطلع موسم 2013/2012.

وقد نجح اللاعب مع الزمالك في الحصول على بطولة كأس مصر لثلاثة مواسم متتالية، بالإضافة إلى الحصول على بطولة الدوري العام موسم 2015/2014.

وانضم اللاعب لصفوف منتخب مصر خلال الموسم الحالي، وخاض معه أولى مبارياته الرسمية أمام نيجيريا خلال شهر مارس الماضي، واعتبر أحد أكبر اللاعبين الذي يخوضون مباراتهم الدولية الأولى مع منتخباتهم الوطنية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: