Close ad

يحدث فى الإسماعيلية.. "هرج ومرج" من جماهير بورسعيد على لاعبى المحلة.. وحسام حسن يعتدي على أحد المصورين

8-7-2016 | 20:25
محمود سعد
شهد ملعب الإسماعيلية حالة من الهرج والمرج بعد انتهاء مباراة النادي المصري البورسعيدي وفريق غزل المحلة بالتعادل الإيجابي 2-2 فى المباراة الأخيرة بمباريات الدوري الممتاز وبقاء المصرى فى المركز الرابع وعدم التأهل لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي وتأهل فريق سموحة السكندري على حسابه بعد فوزه على فريق طلائع الجيش بهدف دون رد ليرتفع رصيد الفريق السكندرى للنقطة الـ55 متساويا مع الفريق البورسعيدي.
موضوعات مقترحة


وتأهل رسميا فريق سموحة للعب ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي بفارق نتائج المباراتين بين الفريقين "المصرى – سموحة" حيث إن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 ومباراة الدور الثاني لصالح سموحة 1-0.

وبعد انتهاء المباراة اقتحمت جماهير الفريق البورسعيدى ملعب المباراة والتعدي على لاعبى غزل الملحة بالضرب مما استجوب دخول طاقم أفراد الشرطة لأرضية الملعب لفض الاشتباك بين الجماهير ولاعبى الغزل.

كما أظهرت لقطات التليفزيون المصري اعتداء حسام حسن المدير الفنى لفريق المصري البورسعيدى على أحد المصورين المتواجدين بالملعب والاعتداء عليه بالضرب بـ"الشلوت" والاشتباك مع أفراد الشرطة مما تسبب فى حالة من الهيجان داخل ملعب الإسماعيلية.

كما أظهرت اللقطات محاولة إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق المصري البورسعيدى على أحد المتواجدين بالملعب لولا تدخل أحد أفراد القوات المسلحة وإبعاد مدير الكرة عن أحداث الاشتباكات.

وبهذه الأحداث ينتظر العميد حسام حسن الإيقاف من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد أن أظهرت اللقطات التليفزيونية تعديه على أحد المصورين وأفراد الداخلية المعنيين بتأمين اللقاء.
## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: