Close ad

المصري يجرد الزمالك من "الدوري" بعد التعادل في الإسكندرية

24-6-2016 | 23:57
المصري يجرد الزمالك من الدوري بعد التعادل في الإسكندرية الزمالك يتعادل مع المصرى
محمود سعد
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، فى إيقاف انتصارات نادي الزمالك فى الدورى تحت قيادة محمد حلمي المدير الفنى للفريق الأبيض، بعد أن تعادل معه اليوم 2-2 فى المبارة التى جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
موضوعات مقترحة


وبذلك فقد الزمالك لقب الدوري بعد أن نجح النادي الأهلى فى الفوز على الإسماعيلى، بنتيجة 2-1 ليرتفقع الفرق بين القطبين الأحمر والأبيض لـ7 نقاط مع تبقى مباراتين للفريقين فى المسابقة.

واستطاع فريق المصري في إحراج الزمالك طوال المباراة تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى، بعد أن تقدم عليه مرتين ويرد الزمال بالتعادل.

سجل للمصرى محمد مسعد في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول واللاعب محمد أشرف فى الدقيقة 78.. وأحرز للزمالك محمد إبراهيم في الدقيقة 65 من عرم اللقاء وباسم مرسى فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا التعادل نجح حسام حسن مدرب المصرى فى الفوز على الأهلى واالتعادل مع لزمالك وتجريده من لقب الدوري والاحتفاظ بالمركز الثالث فى الدورى ليقترب رويدا رويدا من المشاركة الإفريقية بعد غياب سنوات للفريق البورسعيدى عن محافل البطولات الإفريقية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة