Close ad

مرتضى منصور عن أحمد الشيخ: "يغور في ستين داهية".. ويعترف: "أنا عايز أخلّص فلوس الأهلي"

19-8-2015 | 04:17
مرتضى منصور عن أحمد الشيخ يغور في ستين داهية ويعترف أنا عايز أخلّص فلوس الأهليمرتضى منصور
فاطمة منصور
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعليقا على أزمته مع النادي الأهلي بسبب اللاعب أحمد الشيخ، أن تهديد الأهلي بالانسحاب من كل البطولات التي ينظمها اتحاد الكرة يضيع تاريخه وعراقته، مشيرًا إلى أنه يرفض لغة التهديد التي يلوح بها محمود طاهر رئيس النادي، موضحاأنه لن يتنازل عن شكواه ضده إلا في حالة الاعتذار الرسمي وبعدها يمكن التفاوض.

وقال مرتضى في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساء على قناة دريم، إن حالة الاحتقان مع النادي الأهلي زادت في الفترة الأخيرة بسبب رفض رئيس النادي حضور اللقاءات التي ينظمها الزمالك وتنظمها باقي النوادي، علما بأن الزمالك أرسل برقية تهنئة بعد فوز مجلس إدارته وعندما غيرنا البنية التحتية لم يحضر الأهلي رغم إرسالنا دعوة رسمية له.

وعبر مرتضى عن رفضه التام لاستخدام صيغة التقليل من شأنه أو الخوض في سب أو شتم والدته قائلاً: "اللي هيشتم أمي هديله بالجزمة"، مضيفا أنه يرفض التهديد بكل أشكاله ولن يتمسك بأي لاعب يرفض اللعب في النادي واصفًا أزمته مع أحمد الشيخ بقوله: "يغور في ستين داهية أنا مش عايزة" مؤكدًا أنه تعاقد مع الأهلي لأنه رفع أجره 2 مليون جنيه في السنة.

وتابع: تقدمت بالشكوى ضد اللاعب بعد أن تطاول على شخصي في وسائل الإعلام رغم أن المشكلة كان يمكن أن تنتهي باعتذار، مشيرًا إلى أنه تقدم بالعقد في المدة القانونية ولم يتنازل عن الدعوى إلا بعد اعتذار الأهلي الذي هدده بشكل صريح.

وأضاف "دخلت في مناقصة ضد الأهلي لأرفع أسعار اللاعبين اللي هيشتريها عشان أخلص فلوسه"، مضيفًا أن الأهلي دفع 165 مليون جنيه في شراء لاعبين هذا العام بينما دفع الزمالك 35 مليون جنيه ودفع الأهلي لأحمد الشيخ 8 ملايين جنيه وإيفونا وحده بـ45 مليون جنيه.
كلمات البحث