Close ad

برنامج وائل الإبراشي يتحول إلى توك شو يومى ..وتامر أمين يقدم برنامجين أسبوعيًا

31-5-2011 | 13:06
سارة نعمة الله
منافسة قوية يشهدها الوسط الإعلامى بين مقدمى برامج التوك شو خلال الفترة المقبلة ليس فقط في عودة بعض الإعلاميين وظهورهم مجددًا على الشاشة بعد فترة غياب، ولكن لخوض بعض مقدمى برامج التوك الشو الأسبوعية إلى تجربة تقديم برنامج يومى والعكس صحيح مع بعض مقدمى برامج التوك شو اليومية.
فبعد النجاح الذى حققه وائل الإبراشي على مدار سنوات طويلة من خلال برنامجه "الحقيقة" قررت إدارة قناة دريم استثمار هذا النجاح وتحويل البرنامج إلى توك شو يومى يذاع من الاثنين إلى الخميس من الساعة الثامنة، وحتي العاشرة مساء على أن يبدأ في الأسبوع الثاني من شهر يونيو المقبل.
وبعد فترة غياب عن الشاشة امتدت لشهرين منذ مغادرته لبرنامج "مصر النهارده" قرر تامر أمبن أن يخوض تجربة تقديم البرامج الأسبوعية، حيث صرح لـ بوابة الأهرام أنه يحضر حاليًا لبرنامجين سيقوم بتقديمهما أسبوعيًا، أحدهما على محطة مصرية وآخر على إحدى القنوات العربية، ليخوض أمين بذلك تجربة تقديم برنامج أسبوعى بعد سنوات طويلة قضاها في العمل بالبرامج اليومية في برنامجى "البيت بيتك" و"مصر النهارده" .
ورغم تكتم تامر على الإعلان عن اسم القناتين في الوقت الحالى حتى يتم الانتهاء من تفاصيل التعاقد نهائيًا، إلا أنه أكد أن البرنامجين سيكون مضمونهما "شو اجتماعى" وليس توك شو بالشكل التقليدى المتعارف عليه.
كلمات البحث
الأكثر قراءة