Close ad

شعبولا "ملك الطوابق" و"عدو إسرائيل" يلعب دور الكبير بـ"فيصل" ويجهز أغانى القمة ويرفض الحصانة

7-4-2015 | 14:57
شعبولا ملك الطوابق وعدو إسرائيل يلعب دور الكبير بـفيصل  ويجهز أغانى القمة ويرفض الحصانةشعبان عبد الرحيم
يمان العوضى ـ الأهرام المسائى
يجلس بمنطقة الطوابق بفيصل أمام مقلة لب وتسالى يملكها وعليها اسم شهرته «شعبولا» الفنان الشعبي ذو الأداء التلقائي شعبان عبد الرحيم، برع فى تشخيص وتقمص شخصية ابن البلد وطبع المعلم لا يفارقه يجلس على كرسي يشارك المارة من أهالي المنطقة أحزانهم وأفراحهم ويناقش مشكلاتهم الخاصة والعائلية ويقدم المساعدات.

حاورته «الأهرام المسائي» بين أهله وجيرانه، حيث أكد أنه يعتبر نفسه كبير المنطقة ومسئولا عن جيرانه وعن حل كل مشكلاتهم سواء شخصية أو عامة، وقال: لن أخوض تجربة الانتخابات البرلمانية ولا أحتاج وقتا طويلا للحصول على محبة الجمهور والوصول إلى قلوبهم أنا أتعامل مع الجميع بالحب وأساعد الناس معنويا وماديا بضمير والكل عارف المعلم شعبان «ملك المنطقة».

أضاف أنه سيساهم في الظهور على سلم الشهرة والمجد فى عالم السينما والمسرح ببرنامج فكاهي وفيلم جديد.

وأكد أنه سيطرح بالسوق ألبوما وطنيا كاملا بعد تسجيل أغانيه الجديدة عن المؤتمر الاقتصادي وكذلك القمة العربية والحوثيين واليمن وتحية حب للجيش المصري.

وأشار إلى أن واجبه القومي يدفعه لتسجيل الأغاني الوطنية والعربية والغناء بها سواء بالأفراح أو البرامج أو الحفلات الخاصة أو العامة لرفع معنويات الشعب، مضيفا أنه رغم كسر رجله لم يتأخر عن المشاركة لأهالي مصر ويعافر للانتهاء من تسجيل الأغاني.

وأكد أن ابنه عصام يسير على نهجه في الحياة وخدمة الوطن، موضحا أنه موهوب بالوراثة ومتعلق بطريقة «شعبولا» بالغناء.
كلمات البحث