Close ad

آثار الحكيم لرامز جلال: لما تعمل برامج تافهة تجيب نجوم تافهين

15-6-2014 | 23:14
آثار الحكيم لرامز جلال لما تعمل برامج تافهة تجيب نجوم تافهينأثار الحكيم ورامز جلال
بوابة الأهرام
استنكرت الفنانة آثار الحكيم ما قام به رامز جلال فى برنامجه الجديد "رامز سبع البحر"، وقالت إن سنها وتاريخها ومكانتها لا تسمح لها بالاشتراك فى برامج مقالب.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية رانيا بدوى فى برنامجها "فى الميدان" على قناة التحرير، أنها لن تترك حقها وستطلب تعويض كبير لا من أجل المال، ولكن من أجل الدفاع عن تاريخها وكرامتها ومن أجل تغريم البرنامج لأن "الفلوس بتفرق معاهم"، على حد قولها.

ووجهت آثار الحكيم رسالة لرامز جلال قائلة له "لما تحب تعمل برامج هايفة تبقى تجيب نجوم هايفة زيك"، على حد تعبيرها، مشيرة إلى أن نقابة المهن التمثيلية تضامنت معها وقيادات النقابة استنكروا ما فعله رامز جلال معها.

وحول مشاركة عدد من النجوم فى البرنامج وتقبلهم لإذاعة حلقاتهم، قالت إنها لن تسمح بإذاعة الحلقة الخاصة بها مهما كانت الأسباب، وأن من وافقوا على إذاعة حلقاتهم لهم مطلق الحرية فى ذلك.

وحكت آثار الحكيم تفاصيل المقلب، قائلة إنها تلقت اتصال من معدة برنامج من أجل الاشتراك فى برنامج عن المونديال لحساب قناة "أون تى فى" وتقدمه مذيعة عربية وأخرى برازيلية وتم تصوير البرنامج فعلاً على يخت كبير فى البحر وأثناء العودة بلنش صغير حدث عطل فيه ثم قفز الغطاس سائق اللنش فى البحر من أجل الذهاب لليخت لإصلاح العطل ثم بدأت المياه فى الظهور فى اللنش وسقطت المذيعة البرازيلية ثم ظهرت آثار دماء وأشلاء آدمية على المياه، وظهر على سطح المياه مجموعة من أسماك القرش، وما أنقذها من استكمال المقلب هو قولها أنها تعانى من مرض بالقلب مما استدعى توقف التصوير وظهور رامز جلال.

وأشارت إلى أنها كانت متماسكة ولم تتلفظ بأى لفظ ولم تنطق إلا بالشهادتين وأنها تعانى من صدمة عصبية من يومها حتى الآن.
كلمات البحث