Close ad

مساعد وزير الخارجية الأسبق: خطاب السيسي رسالة قوية وتحذير لقوى الإرهاب في الداخل و الخارج

26-3-2014 | 23:19
مساعد وزير الخارجية الأسبق خطاب السيسي رسالة قوية وتحذير لقوى الإرهاب في الداخل و الخارجالسفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق
المعتصم بالله حمدي
قال السفير حسين هريدى مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن إشارة المشير عبد الفتاح السيسى فى كلمته بضرورة مكافحة الإرهاب مصريًا وعربيًا تعطى رسالة قوية وتحذيرًا وردعًا لقوى الإرهاب فى الداخل والدول الداعمة له فى الخارج ويشير أيضًا إلى بداية تعاون مصرى وعربى.

وأضاف هريدى، خلال حواره مع الإعلامي محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأربعاء، أن بيان السيسى الذى أعلن فيه ترشحة للرئاسة واستقالته من منصبة كوزير للدفاع استجابة للإرداة الشعبية، مشيرًا إلى أنه لم يكن حديثًا ورديًا وإنما اعتمد على الصراحة والمكاشفة.

وأضاف هريدى أن المشير السيسى تعهد ببناء دولة حديثة ولكن لا يستطيع تحقيقها وحده دون مساندة الشعب المصرى له ويحتاج منا العمل الشاق بلا حدود.

وأوضح هريدى أن خطاب السيسي كان خطابًا استراتيجيًا ومهمًا ، مضيفًا أن كلمات الخطاب حملت معاني دقيقة للتحديات التي ستشهدها مصر مستقبلًا، لافتًا إلى أن الخطاب جاء ليوضح أن مصر بها الكثير من المعوقات التي من الواجب التغلب عليها.
كلمات البحث
الأكثر قراءة