Close ad

احتفالًا بالذكرى الخامسة.. مدينة زويل تُنظم المؤتمر الدولى للطاقة المتجددة

2-2-2016 | 20:16
احتفالًا بالذكرى الخامسة مدينة زويل تُنظم المؤتمر الدولى للطاقة المتجددةمدينة زويل - ارشيفة
محمود سعد
تُنظّم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة INCORE2016،احتفالاً بالذكرى الخامسة لتأسيس الشبكة الإفريقية للطاقة الشمسية ANSOLE.

وتُقام فعاليات المؤتمر في مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، ويمتد المؤتمر لأربعة أيام من الثالث إلى السادس من شهر فبراير 2016.

يهدف المؤتمر إلى دعم البحث العلمي المشترك بين مصر ودول إفريقيا لاستغلال مصادر الطاقة المتجددة التي تتميّز بها القارة وتحقيق أقصى استفادة منها.

ويجتمع من خلال هذا المؤتمر المتميز- عددٌ كبيرٌ من خبراء الطاقة المتجددة على مستوى العالم في جميع النواحى؛العلمية، الأكاديمية والصناعية، لمناقشة التحديات التي تواجهها مصر ودول إفريقيا في طريقها للوصول إلى الاعتماد الكُلّي على الطاقة المتجددة كمصدرٍ رئيسيٍ للطاقة.

ويشتمل المؤتمر على أكثر من 20 عرض تقديمي presentation عن أحدث التقنيات التي يتم استخدامها وتطبيقها في مجال الطاقة المتجددة، إلى جانب معرض للأبحاث في صورة ملصقات علمية.

ويُعَد هذاالمؤتمر من أكبر المناسبات التي تجْمع الباحثين والطلاب الأكاديميين مع خبراء الصناعة ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع المهتمة بالبيئة للوقوفِ على أحدث التطورات فى هذا المجال.

ودعت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا جميع الباحثين المهتمين بمجال الطاقة المتجددة للتسجيل بمشروعاتهم البحثية، وعرضها أمام رواد الأعمال والصناعة، الذين تم دعوتهم لحضور المؤتمر من جميع أنحاء العالم.
كلمات البحث
الأكثر قراءة