Close ad

بالتفاصيل.. ننشر نتائج جولة الإعادة بانتخابات الطلاب في جامعة عين شمس

12-12-2017 | 01:18
بالتفاصيل ننشر نتائج جولة الإعادة بانتخابات الطلاب في جامعة عين شمسانتخابات الطلاب بجامعة عين شمس
محمود سعد

أسفرت جولة الإعادة بالانتخابات الطلابية بجامعة عين شمس للعام الجامعي الحالي 2017 -2018، بكليات الألسن والهندسة والبنات والزراعة، عن عدم اكتمال النصاب القانوني في كلية الزراعة في الفرقتين الأولى والثانية، أما عن الفرقة الثالثة والرابعة فلم يكتمل النصاب القانوني للأصوات مما يلزم تعيين ممثلين للطلاب للفرقتين.

كما لم يكتمل النصاب القانوني للأصوات الصحيحة - وهو 20% من عدد الطلاب المقيدين في الفرقة أو 1000 صوت صحيح أيهما أقل- في جميع فرق كلية الهندسة وأيضا في الفرق الأولى والثانية والثالثة بكليتي البنات والألسن.

جاء ذلك تحت إشراف اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة برئاسة الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كانت الجولة الأولى لانتخابات اتحاد الطلاب بالفرقة الثانية بكلية التمريض، أسفرت عن اكتمال نسبة النصاب القانوني من الأصوات الصحيحة ويتم اختيار اتحاد طلاب الفرق الأولى والثالثة والرابعة بالتزكية وأيضًا سيتم اختيار اتحاد طلاب الفرق الرابعة في كليتي البنات والألسن بالتزكية.

كما سيتم بالتزكية تحديد اتحاد طلاب كلية الآداب والعلوم وطب الأسنان والتجارة والحقوق والحاسبات والمعلومات والتربية والتربية النوعية.

أما عن اتحاد طلاب كليتي الطب والصيدلة فلم يتم اكتمال نصاب الطلاب المرشحين لانتخابات الاتحاد مما يستدعي تعيينهم.

ومن المقرر اليوم الثلاثاء، إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات ويليها الأربعاء، انتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات، ثم تجرى يوم الخميس 14 من ديسمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة.

كلمات البحث
الأكثر قراءة