Close ad

إنشاء أول مركز للعلاج الطبيعي والتأهيل بجامعة جنوب الوادي في قنا | صور

25-9-2017 | 15:43
إنشاء أول مركز للعلاج الطبيعي والتأهيل بجامعة جنوب الوادي في قنا | صورالدكتور عباس منصور أثناء حفل استقبال الطلاب الجدد
قنا - محمود الدسوقي

شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الإثنين، حفل استقبال الطلاب الجدد، وتكريم الطلاب الأوائل للفرق الثلاثة بكلية العلاج الطبيعي.

وأشاد رئيس الجامعة، بالدور المتميز لكلية العلاج الطبيعي في جنوب الصعيد، لما تقدمه من خدمة طبية متميزة لأبناء الصعيد، مطالبًا الكلية أن يكون لها دور فعال بالمشاركة في القوافل الطبية، التي تنظمها الجامعة لمحافظات الصعيد.

وأعلن الدكتور أمير صالح، عميد كلية العلاج الطبيعي، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، عن إنشاء أول مركز للعلاج الطبيعي والتأهيل بجنوب الصعيد، بجامعة جنوب الوادي؛ لخدمة أهالي جنوب مصر.

وقدم عميد الكلية الشكر لرئيس الجامعة على دعمه ورعايته لكلية العلاج الطبيعي، التى ساهمت فى إنشاء مبنى لكلية العلاج الطبيعي الجديد.

وشدد الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على أهمية الأنشطة الطلابية للطلاب، بجانب العملية التعليمية، لأنها تساهم فى بناء شخصية الطالب من خلال مشاركته الإيجابية في الأنشطة.

وتحدث المقدم محمد سرحان، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، عن التربية العسكرية وأهميتها لطلاب الجامعة، وما تقدمه من دور فى بناء شخصية الطالب.







كلمات البحث