Close ad

وكيل "تعليم دمياط": المديرية استعدت للعام الدراسي بجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب | فيديو

20-9-2017 | 09:37
وكيل تعليم دمياط المديرية استعدت للعام الدراسي بجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب | فيديوالسيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
دمياط - حلمى سيد حسن

قال الدكتور السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن مديرية التعليم بدمياط، استعدت للعام الدراسي الجديد من جميع النواحي التعليمية والفنية.

وأضاف أنه تم رفع العلم الوطني لجمهورية مصر العربية على جميع المباني التابعة لمديرية التربية والتعليم، على السواري العالية في أماكن ظاهرة وبشكل لائق مع ضرورة أن يكون العلم بحالة ممتازة لما يمثله من مكانة عظيمة وبحسب المواصفات الموجودة بالكتاب الدوري رقم (22) في 6 / 9 / 2017 م.

وأكد أن المديرية تتابع موقف الكتب المدرسية، وأيضاً التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب من حيث استقرار المعلمين بتنفيذ نشرات النقل والندب لسد العجز والانتهاء من جميع أعمال الصيانة البسيطة وغير البسيطة مع ضرورة تفعيل دور الأنشطة التعليمية والتربوية بالمدارس كعامل أساسي لجذب الطلاب.

وأشار " سويلم" إلى العمل على التعاون مع أولياء الأمور بطريقة موضوعية مهذبة تليق بأعضاء ينتمون للتربية والتعليم واستقبال جميع الشكاوى والطلبات المقدمة ودراستها بكل موضوعية والعمل السريع على إيجاد حلول لها، مع متابعة موقف الخطة الاستثمارية للتأكد من الاستخدام الأمثل للموارد المالية المتاحة، وتفعيل دور المتابعة والتوجيهات الفنية ومديري المراحل ورؤساء الاقسام من المديرية والإدارة التعليمية، والتنسيق بينهم في زيارة المدارس بداية من أول أيام العام الدراسي .

كما أكد " سويلم" على توفير الإنترنت لجميع المدارس على مستوى كل إدارة مع تفعيل بنك المعرفة والانتهاء من تركيب السبورات الذكية.

 

كلمات البحث
اقرأ ايضا: