Close ad

70 % شرط التقدم لمسابقة الامتحان الموحد لطلاب "ثانوي صناعي" للقبول بكليات الهندسة

18-7-2017 | 06:54
  شرط التقدم لمسابقة الامتحان الموحد لطلاب ثانوي صناعي للقبول بكليات الهندسةصورة أرشيفية ـ تنسيق الجامعات
محمود سعد

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، عن عقد امتحان المسابقة الموحدة للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الفنية الصناعية"نظام 3 سنوات" خريجي 2015-2016-2017 بنسبة 70% فأكثر من المجموع الكلي"علمي+ نظري" للراغبين في الالتحاق بإحدى كليات الهندسة بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2017-2018.

كما أعلن المجلس، أنه يحق للطالب التقدم بفرصتين متتاليتين فقط ابتداء من عام الحصول على الثانوية الفنية أو العام التالي عليه، ويكون الامتحان ومواعيد التقدم والأوراق المطلوبة والمقابل المادي لدخول الامتحان ومواد الامتحان على النحو التالي..



وحدد المجلس، أن موعد الامتحانات في تمام الساعة 9 صباحا، على أن يتم تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني،www.scu.eun.eg، ابتداء من 19 يوليو حتى 17 أغسطس، وتسليم الطلبات يدويا من يوم 13 أغسطس وحتى 24 أغسطس، بمقابل مادي قدره 300 جنيه.


كما حدد المجلس الأعلى للجامعات المستندات المطلوبة للتقديم، وهي، استمارة الالتحاق المطبوعة من النت" والموقع الإلكتروني..www.scu.eun.eg" " بواسطة الطالب مع أصل لشهادة التخرج أو مستخرج رسمي منها أو صورة طبق الأصل من الجهة المتاحة للشهادة +صورة منها، وكذلك صورة بطاقة الرقم القومي ، مع وجود 3 صور شخصية.

كلمات البحث