Close ad

فنون جميلة حلوان: 10 آلاف طالب أدوا "القدرات".. ومد فترة الاختبارات لـ22 يوليو

12-7-2017 | 12:32
فنون جميلة حلوان  آلاف طالب أدوا القدرات ومد فترة الاختبارات لـ يوليواختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة
محمود سعد

قالت الدكتورة صفية القباني، عميدة كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، إن مكتب تنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2017-2018، قرر مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، حتى يوم 22 يوليو الجاري بدلا من 18، مضيفة أن هذا جاء من قبيل إعطاء الفرصة للطلاب الراغبين لاختبارات القدرات فترة أطول للتقدم للاختبارات.

وأضافت القباني في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن امتحانات اختبارات القدرات تمر بحالة من الانتظام من أن بدأ يوم 8 من الشهر الجاري، مشيرة إلى أن هناك 10 آلاف طالب وطالبة قدموا حتى الآن للاختبارات بالكلية.

وأوضحت القباني، أن نتيجة الاختبارات ستكون مع طابع الاستمارة الخاصة بالطالب والقبول بالكلية للعام الجديد، لافتة إلى أن الكلية حددت لمكتب التنسيق قبول 250 طالبا وطالبة، لافتة إلى أن الكلية لديها تطمع فى أن يزيد العدد هذا العام.


وأوضحت العميدة، أن اختبارات الكلية تعتمد على القدرات والمهارات، مؤكدة أن هناك إقبالا كبيرا من الطلاب على اختبارات القدرات.

كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد حددت اختبارات القدرات من 1 يوليو لـ18 يوليو لكليات "التربية الرياضية - التربية النوعية - الفنون الجميلة - الفنون التطبيقية".

كلمات البحث