Close ad

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا عن تطوير معهد إعداد القادة

7-5-2017 | 11:59
وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا عن تطوير معهد إعداد القادةالدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
محمود سعد

 استعرض الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرا حول متابعة عمل لجنة وضع الخطوات التنفيذية والآلية المطلوبة لإعادة تأهيل معهد إعداد القادة بحلوان وتطويره، والذى قدمه الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية المشرف العام على المعهد رئيس اللجنة.

وأشار التقرير إلى ما تم تنفيذه بالمعهد خلال الفترة الماضية من أعمال الصيانة والرسوم الهندسية والمقايسات الخاصة بالمعهد، ومقايسات مفروشات الإقامة، ووضع مقننات الأغذية، وكذلك إصلاح بعض الأدوات الزراعية واستخدامها بالفعل.

وأوضح التقرير أنه تم فرز جميع المخازن وتحديد الصالح فيها. كما تم رفع 40 سيارة مخلفات، بالتعاون مع هيئة نظافة القاهرة، ومن المقرر عقد اجتماع مع رئيس الحي لاستكمال متطلبات المعهد. كما تم الاتصال بالقائمين علي صندوق التمويل، ومن المقرر أيضا عقد اجتماع غدا مع مجلس الإدارة بوزارة الشباب، وتم التنسيق مع مرفق مياه القاهرة والسنترال بهدف حل جميع المشكلات التى تواجه المعهد فى هذا الخصوص.

كما أشار التقرير أيضا إلى أنه جار مخاطبة الجامعات بأهمية إرسال طاقم خدمة من كل جامعة، للاهتمام بالبرجولة الخاصة والمنطقة المحيطة بها، وأنه من المقرر تنظيم يوم عمل تطوعي لغرس الأشجار بالمعهد.

كلمات البحث
الأكثر قراءة