Close ad

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد لجان "الإعدادية" للاطمئنان على سير الامتحانات

18-1-2017 | 14:30
بالصور محافظ أسيوط يتفقد لجان الإعدادية للاطمئنان على سير الامتحاناتمحافظ أسيوط يتفقد لجان "الإعدادية
أسيوط - إسلام رضوان

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، عددًا من لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية في أول أيامها، للاطمئنان على مدى توافر كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أى معوقات.

رافقه خلال الجولة صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، حيث تفقد المحافظ لجنة مدرسة النهضة الإعدادية بنات ولجنة مدرسة هدى شعراوى الإعدادية بنات، واطمأن على مدى تناسب الامتحان للطالب المتوسط وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.

كما تابع جولته بتفقد لجنة مدرسة إسماعيل القباني الإعدادية بنين، ومدرسة عصمت عفيفي الإعدادية بنات ومدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات، مشددًا على توفير الهدوء والأمن داخل اللجان ومواجهة أي حالات غش، فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى انتهاء فترة اللجنة.

وأوضح صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن هناك 61 ألفًا و867 طالبًا يؤدون امتحان اللغة العربية، والتربية الدينية فى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة من خلال 11 إدارة تعليمية و345 لجنة.

وأشار إلى استعداد مديرية التربية والتعليم لإجراء الامتحانات، مشددات على التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.


--

--
كلمات البحث
الأكثر قراءة