Close ad

بالصور.. وزير التعليم العالي يفتتح كليتي الطب البيطري والصيدلة بجامعة المنوفية

25-9-2016 | 17:04
بالصور وزير التعليم العالي يفتتح كليتي الطب البيطري والصيدلة بجامعة المنوفية آشرف الشيحي خلال زيارته لجامعة المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل
أشاد الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى، اليوم، الأحد، خلال زيارته لجامعة المنوفية، فى مستهل العام الدراسى للعام الجامعى الجديد، بالجامعة وكلياتها الجديدة، واعتبرها خطوة مهمة فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى.

قام الشيحى، برفقة الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية، بافتتاح كليتى الطب البيطرى والصيدلة، مشيدًا بتجهيزات الكليتين من معامل وقاعات محاضرات وأجهزة سمعية وبصرية، مؤكدًا دعم وزارة التعليم العالى لجامعة المنوفية.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة، أن افتتاح كليتى الطب البيطرى والصيدلة، جاء نتيجة لعمل دؤوب وإخلاص وتعاون مثمر بين الجامعة والوزارة، مطالبًا الجميع بضرورة مواصلة العمل للرفع من شأن الجامعة ووضعها مصاف الجامعات الكبرى.

وأضاف الشيحى، أن منظومة التعليم العالى منظومة متكاملة جامعات ووزارة، معبرًا عن سعادته بالأجواء الاحتفالية بالجامعات المصرية، ومؤكدًا على روح الأمن والأمان التى تسود الجامعات مع بداية العام الجديد، مشدداً على أنه لا مكان للمشاغبين بين جامعات مصر.

ولفت الخولى، إلى أهمية هذه الزيارة فى مستهل العام الجديد بالتزامن مع احتفال الجامعة بإنشاء كليات جديدة مثل الطب البيطرى والصيدلة والتربية الرياضية، مؤكداً على دعم وزارة التعليم العالى ماديا ومعنويا للنهوض بالجامعة ومساعدتها فى التوسع الأفقى والرأسى.


كلمات البحث
اقرأ ايضا: