Close ad

سحب 65 ألف استمارة قدرات اختبارات بالتنسيق.. و3 عصرًا غلق المنافذ

21-7-2016 | 13:26
سحب  ألف استمارة قدرات اختبارات بالتنسيق و عصرًا غلق المنافذالتنسيق - أرشيفية
محمود سعد
أكد سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، المشرف العام على مكتب التنسيق الرئيسى، أن إجمالى عدد المتقدمين لسحب استمارات القدرات للالتحاق بالكليات العملية، وصل 65 ألف طالب وطالبة في آخر أيام فتح بمنافذ التنسيق لطلاب الثانوية العامة بنظاميها "القديم والحديث"، وفقًا للجدوال التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي.

وأضاف عطا، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أنه لن يتم فتح القدرات مرة أخرى، مشيرًا إلى أن آخر موعد لسحب استمارات القدرات اليوم الخميس بعد مد حتى الثالثة عصر اليوم، مطالبا الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالكليات العاملة باختبار القدرات بالتوجه إلى مكتب التنسيق بفروعه المختلفة، وصرف استمارة اختبار القدرات.

كما أكد المشرف العام على مكتب التنسيق، أن الوزاة راعت إقبال الطلاب الكبير على المنافذ وفتحت العديد من المنافذ الأخرى لاستقبال الطلاب وسحب استمارات اختبارات قدرات قبل موعد الإغلاق.

وشهد مكتب التنسيق الرئيسي بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، إقبالًا متوسطًا فى اليوم الأخير لصرف استمارة اختبار القدرات للكليات التى تشترط اجتياز امتحان القدرات كأحد شروط الالتحاق بها، والتى يبلغ ثمنها 50 جنيهًا فقط، والكليات هي "الفنون التطبيقية والجميلة والتربية الرياضية والفنية والموسيقية".
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة